+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يجتمع برئيس “الفيفا”

عقد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو اجتماعًا مع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد.

وجاء الاجتماع ضمن إطار تواصل رئيس “الفيفا” مع رؤساء الاتحادات الأعضاء، إذ نقل جياني إنفانتينو للشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة خالص تحياته إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى حكومة مملكة البحرين، وإلى ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، كما نقل إنفانتينو تحياته لجميع أعضاء ومنتسبي الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وخلال الاجتماع، قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عرضًا موجزًا لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو عن سير عمل كرة القدم بمملكة البحرين في ظل الظروف الراهنة، والخطوات التي اتخذها الاتحاد في إطار الحرص على استمرار عمل المنظومة الكروية بين مختلف الجهات المحلية والخارجية. وأشاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بحرص رئيس الاتحاد الدولي على التواصل الدائم مع الاتحادات الوطنية الأعضاء، مشيرًا إلى ما يقدمه “الفيفا” من دعم متواصل للاتحادات يعزز من دورها وعملها الرياديين في المنظومة العالمية لكرة القدم.