+A
A-

“التنين” تطلق مبادرات ضمن حملة “لبحريننا”

أعلنت مدينة التنين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بالبحرين، عن استراتيجيتها الهادفة للمساهمة في الجهود الوطنية لمكافحة آثار “كوفيد - 19”، من خلال إطلاق سلسلة من المبادرات في إطار حملة ترويجية شاملة تحت مسمى “لبحريننا”.

ومن ضمن المبادرات المصاحبة للحملة، التي تهدف لتخفيف الآثار السلبية لانتشار الوباء، حافظت مدينة التنين على التزامها الراسخ بدعم مختلف شرائح المجتمع البحريني، إذ تشمل تلك المبادرات على سبيل المثال تقديم الدعم تحت رعاية المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية للأيتام والأرامل والأسر المتعففة والفئات الأخرى المشمولة.

إضافة إلى ذلك، قامت مدينة التنين بتنفيذ مبادرة تعكس حرصها واهتمامها الدائم بمصلحة المستأجرين، وذلك عبر إعفاء جميع المحلات في المجمع، والبالغ عددها 787 محلًّا، من دفع الإيجارات لمدة شهرين متتاليين، وذلك تماشيًا مع جهود الحكومة الموقرة؛ بهدف توفير الدعم اللازم لهم لتخطّي الظروف الاستثنائية الراهنة ومساعدتهم على التعافي من الآثار الاقتصادية التي خلفها انتشار وباء “كوفيد - 19” في شتى أنحاء العالم.

إلى ذلك، أكدت مدينة التنين عن الإفصاح قريبًا عن سلسلة جديدة من الحملات الترويجية والأنشطة والمبادرات لزبائنها، منها عروض التسوق والسحوبات والأنشطة التفاعلية، وذلك مع مراعاة توجيهات الحملة الوطنية لمكافحة الفيروس والتدابير الوقائية والاحتياطات اللازمة لضمان سلامتهم.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة “Chinamex” باتريك جينج شوا “نسعى من خلال إطلاق حملة (لبحريننا) لعكس مشاعر المحبّة والامتنان للمجتمع البحريني ولكي نؤكد على التزامنا بدعم المجتمع في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم بأسره.