+A
A-

“إنجاز” تستضيف “الشباب رائدي الأعمال 2020”

أعلنت مؤسسة إنجاز البحرين عن إقامة “مسابقة الشباب رائدي الأعمال” السنوية 2020،عن بعد في ظل الظروف الراهنة (جائحة كورونا). ومن المقرر أن تقام النسخة الثانية عشر من المسابقة السنوية يومي الاثنين والثلاثاء 6 و7 يوليو 2020 عبر منصة “Zoom”، وسيتم أيضًا بث حفل التكريم في اليوم الثاني تاريخ 7 يوليو 2020 عبر قناة “اليوتيوب” لإنجاز البحرين في تمام الساعة 4:00 مساء.

وسيتم تقييم مشاريع طلاب الفئتين الجامعة والمدارس في اليوم الأول، بعد عرض مشاريعهم على لجنة التحكيم. وسيشهد اليوم الثاني حفل توزيع الجوائز، إذ سيتم الإعلان عن الفرق الفائزة في المسابقة. وستتضمن قائمة الجوائز لهذا العام جائزتين مميزتين- جائزة “التميز في التكنولوجيا” برعاية شركة “أمازون ويب سيرفيسز”، وجائزة “التميز في التسويق” برعاية بنك البحرين الوطني.

وستستضيف المسابقة 21 فريقًا من 13 مدرسة ثانوية و8 فرق من فئة الجامعات على مستوى البحرين لعرض مشاريعهم والمنافسة على لقب “أفضل شركة لعام 2020 “، “أفضل منتج لعام 2020” و “أفضل تأثير اجتماعي” 2020. وسيتم تقييم الفرق المشاركة من قبل لجنة التحكيم، هم: عدنان المحمود من “جيبك”، نادرة أبوعلي من “سيتي بحرين”، ياسر القشر من شركة غاز البحرين الوطنية “بناغاز”، خالد السادة من “STC”، ستيفاني بيتيناتو من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، إيمان جناحي من “تمكين”، نضال الباشا من شركة “أمازون ويب سيرفيسز”، وهشام أبو الفتح من بنك البحرين الوطني.