+A
A-

لا يوجد شركة شحن تسمح بنقل أمتعتنا من الصين

ناشد 60 طالبا من طلبة الطب الدارسين بإحدى الجامعات في الصين الجهات المختصة المعنية لنقل أمتعتهم وأغراضهم الشخصية بعد أن عادوا للوطن بسبب جائحة كورونا، وانتهاء الفصل الدراسي وتخرجهم من الجامعة.

وقالوا لـ“البلاد”: “إن الظروف الصعبة الخارجة عن إرادتنا بجائحة كورونا حتمت علينا الرجوع إلى البحرين منذ فبراير الماضي على أمل انتهاء الأزمة والرجوع للتخرج في وقت قريب؛ لذلك نناشد الجهات المختصة والمعنية بالتعاون معنا في حل مشكلتنا، وهي إرجاع أمتعتنا الشخصية الموجودة في السكن هناك؛ لأننا لم نستطع الحصول على شركات شحن تنقل الأغراض من منطقة شيان في الصين إلى مملكة البحرين”.

ولفتوا إلى أن عقود إيجار السكن ستنتهي قريبا وعلينا إخلاء السكن من الأغراض في أسرع وقت ممكن، إضافة إلى أن الرحلات حاليا متوقفة من وإلى والصين، فلا يمكننا العودة حاليا إلى هناك وحل مشكلتنا.

وأشاروا إلى أن الإيجار الشهري للشقة الواحد تبلغ 100 دينار ولا يمكن أن نسدد المبلغ للشهور المقبلة لحين انتهاء جائحة كورونا.

ونوهوا إلى أن ملاك الشقق غير متعاونين وبدأوا بتأجير الشقق على آخرين منذ رجوعهم إلى الوطن على الرغم من وجود أمتعتهم ومقتنياتهم الشخصية في الشقق السكنية.