+A
A-

“البحرين والكويت” يدرّب 400 طالب

أعلن بنك البحرين والكويت عن استراتيجيته الجديدة لتعزيز مسؤوليته الاجتماعية الداعمة لأهداف التنمية المستدامة للمجتمع البحريني، وذلك بهدف زيادة الأثر المنشود للمساهمات والتبرعات السنوية التي يقدمها البنك لكافة فئات ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الحكومي، عبر خطة وأهداف أكثر فعالية تراعى فيها احتياجات المجتمع وتطلعات مساهمي البنك.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت، عبدالرحمن علي سيف، إن الاستراتيجية الجديدة للمسؤولية الاجتماعية للبنك ستقوم بالتركيز كل عام على أحد الجوانب أو الفئات المهمة في المجتمع، وتقديم الدعم اللازم لها في إطار برنامج عمل منظم وبإشراف مباشر من إدارة البنك.

حيث أوضح سيف أن الإطار العام الواسع للمسؤولية الاجتماعية لبنك البحرين والكويت يشمل أيضا تقديم أقصى درجات الرعاية والاهتمام بكوادره، وتدريبهم وتطويرهم، والمضي قدما في جهود رقمنة العمليات المالية والمصرفية، وتقديم حلول وأفكار إبداعية مبتكرة بهدف ضمان الاستدامة وتعزيز المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

كما كشف سيف، أن البنك سيركز تبرعاته ودعمه هذا العام لمجال التعليم والتدريب، وذلك عبر عدة مبادرات تتضمن رعاية ودعم تعليم وتدريب مئات من الشباب البحريني ( 400 طالب وطالبة) بالتعاون مع أكاديميات عالمية ومرموقة.