+A
A-

تعاون بحريني أميركي في الكشف عن المتفجرات

استقبل وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، امس، وبحضور رئيس الأمن العام الفريق طارق الحسن، سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين جاستين سيبيريل، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وأعرب الوزير عن تقديره لجهود السفير الأميركي ودوره في دعم العلاقات الثنائية بين البلدين خصوصا في المجال الأمني، متمنيًا له التوفيق والنجاح.

وتم أثناء اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. وعقب اللقاء، وقع وزير الداخلية والسفير الأميركي، خطاب اتفاق، بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية، يتعلق بتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في مجال الكشف عن المتفجرات والمواد ذات الصلة، وذلك ضمن البرامج التدريبية في مجال مكافحة الإرهاب والتعاون بين الجهات ذات الاختصاص في الجانبين.

وأعرب السفير الأميركي عن شكره وتقديره لوزير الداخلية، مشيدا بالتعاون والتنسيق الذي تبديه وزارة الداخلية، بما يساهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطوير مجالات التعاون المشترك، متمنيا لمملكة البحرين وشعبها مزيدًا من التقدم والازدهار. وقدم وزير الداخلية، هدية تذكارية للسفير الأميركي، تقديرا لجهوده في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.