+A
A-

خلف يشيد بالجهود الأمنية والعسكرية لناصر بن حمد

رفع وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، خالص التهاني والتبريكات إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، أمين عام مجلس الدفاع الأعلى، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك بمناسبة صدور الأمر السامي الملكي من لدن جلالة الملك بتعيينه أميناً عاماً لمجلس الدفاع الأعلى.

وأكد الوزير خلف أن تعيين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في هذا المنصب يعبر عن الثقة الملكية السامية بما يتمتع به سموه من كفاءة وإخلاص ولمسيرته الحافلة بالعطاء والإنجاز المتميز، مشيداً بالجهود والإسهامات التي يبذلها سموه في المجالين العسكري والأمني. متمنياً له كل التوفيق والسداد تحت ظل قيادة صاحب الجلالة الملك.

كما هنأ الوزير خلف وكيل الوزارة للشؤون الدولية في وزارة الخارجية، رئيس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية ودراسات الطاقة الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة بمناسبة تعيينه نائباً لأمين عام المجلس الدفاع الأعلى، والشيخ أحمد بن عبدالعزيز آل خليفة بتعيينه رئيساً لجهاز الأمن الاستراتيجي، سائلاً المولى عز وجل أن يوفقهم في خدمة مملكة البحرين في ظل المسيرة التنموية الشاملة للمملكة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك.