+A
A-

تشكيل اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام الرياضي

أعلن رئيس لجنة الإعلام الرياضي التابعة لجمعية الصحفيين البحرينية أحمد كريم عن تشكيلة اللجنة المشرفة على تنظيم المنتدى المزمع إقامته خلال الشهر المقبل؛ لمناقشة هموم وتطلعات الإعلاميين الرياضيين في مملكة البحرين.

وأوضح كريم أن اللجنة ضمت في عضويتها كلا من الصحافي المتميز حسن علي، والكفاءات الشبابية النشطة محمد المدوب وفاطمة السكران، وسوف تكون مسؤولية اللجنة التنسيق والمتابعة؛ لضمان نجاح المنتدى وحشد أكبر عدد ممكن من المشاركين من داخل وخارج البحرين، وتبادل التجارب والخبرات وللحصول على آراء ومقترحات تعود بالنفع على تطوير الإعلام الرياضي البحريني.

وأضاف كريم أن عمل اللجنة التنظيمية بدأ بالفعل، من خلال التواصل مع الشخصيات الرئيسة المتحدثة في المنتدى، بالإضافة إلى تقديم دعوات المشاركة لطلبة الإعلام في الجامعات والمهتمين بالإعلام الرياضي البحريني، فضلا عن المنتمين إلى أسرة الإعلام الرياضي البحريني في مختلف وسائل الإعلام المحلية.

وأشار رئيس لجنة الإعلام إلى أن المنتدى الذي سيتم الكشف عن محاوره بعد أن يتم اعتماده من جانب مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية، إلى الوصول إلى أفكار وتوصيات من شأنها أن ترفع كفاءة الإعلام الرياضي البحريني على مختلف الأصعدة، بالإضافة إلى مناقشة محور يتعلق بالمرأة في الإعلام الرياضي، مضيفا أن هذا المحور بالتحديد ستشارك في الحديث عنه شخصية رياضية مهمة سيتم الكشف عنها لاحقا.

وتمنى كريم، النجاح والتوفيق لأعضاء اللجنة في مهامهم كلا حسب اختصاصه، مقدرا جهودهم وقبولهم خوض هذا التحدي في مسار العمل التطوعي لخدمة مملكة البحرين.