+A
A-

ماشاء الله: هدفنا نجاح “أقوى رجل في البيت”

يغلق اليوم “الخميس” باب التسجيل لبطولة “أقوى رجل في البيت”، التي وجه النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بإقامتها، وتأتي ضمن مبادرات سموه الهادفة لدعم الشباب والرياضة البحرينية.

وتعكف اللجنة المنظمة على إنهاء التحضيرات الخاصة بإقامة المنافسات النهائية يوم 15 أغسطس المقبل، إذ تشهد مرحلة التسجيل الحالية إقامة منافسات التصفيات التأهيلية، التي تقام في 3 ألعاب، هي: تمرين “الضغط” تكرار خلال 60 ثانية، التمرير الاستعراضي، الذي يتم خلاله استخدام أدوات أو أثاث المنزل في رفعه لمدة 60 ثانية وتمرين البلانك الذي يحتسب بأطول مدة ثبات.

من جانبه، قال نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة “أقوى رجل في البيت” محمد ماشاء الله محمد: “إن اللجنة المنظمة تبذل جهودا متواصلة للتحضير لإقامة البطولة. فاللجنة وضعت خطة العمل التي تسير من خلالها في تنفيذ الجدول الزمني لهذه الفعالية، التي بدأت بفتح باب التسجيل يوم 15 يوليو على أن يغلق باب التسجيل يوم غد الموافق 30 من الشهر ذاته، إذ ستحصر اللجنة جميع المشاركات، على أن يتم اختيار 10 لاعبين متأهلين للمرحلة النهائية التي ستقام يوم 15 الشهر المقبل”.

وأشار إلى أنه تم اعتماد 10 جوائز يصل مجموعها إلى 23100 دولار، إذ تم توزيعها على النحو التالي: يحصل الفائز الأول على مبلغ 10 آلاف دولار، ويحصل الفائز على المركز الثاني على 5000 آلاف دولار، ويحصل الفائز بالمركز الثالث على 3000 دولار، ويحصل صاحب المركز الرابع على 1000 دولار، ويحصل صاحب المركز الخامس على 1000 دولار، ويحصل صاحب المركز السادس على 800 دولار، وصاحب المركز السابع على 800 دولار، وصاحب المركز التاسع على 500 دولار وصاحب المركز العاشر على 500 دولار.