+A
A-

موسى: أسعى لإثبات وجودي مع يد الدير

أشار لاعب كرة اليد أحمد موسى إلى أنه سيسعى من خلال انتقاله لنادي الدير وتمثيل صفوفه بدءا من الموسم المقبل إلى إثبات وجوده في الساحة المحلية.

وكان موسى الذي لعب في صفوف نادي الابتسام السعودي قد وقع رسميًا مع الدير مساء الخميس في مقر النادي بحضور رئيس وبعض أعضاء النادي بعقد يمتد لموسمين متتاليين.

وقال موسى في تصريح لـ “البلاد سبورت” محطة الدير تعتبر هي الثانية على الصعيد المحلي بعدما لعب قبل موسمين مع فريق باربار، وهي دون شك تحدٍ جديد بالنسبة له لإثبات وجوده وإظهار ما في جعبته من قدرات وإمكانات فنية. مضيفًا “أشعر بأن تعاقدي مع الدير لموسمين من شأنه أن يصب في صالحي، من حيث اغتنام الفرصة بما للكلمة من معنى للانسجام والتأقلم مع أفراد الفريق والعمل معًا بشكل جاد وقوي؛ من أجل تحقيق أفضل المستويات والنتائج التي تلبي الطموح وترضي منتسبي هذا الكيان”.

وأكد موسى أن نادي الدير يعتبر من الفرق الكبيرة في لعبة كرة اليد البحرينية، وقد خرجّ لاعبين كبار على مدى السنوات الماضية، وانضمام أي لاعب وارتداء قميصه يعزز من سيرته الرياضية، وهو سعيد للغاية لخوض هذه التجربة، التي يتمنى فيها أن يحالفه التوفيق والنجاح.

من جهة أخرى، كشف موسى أنه تلقى عرضًا شفهيًا للعب في صفوف إحدى فرق دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة اليد؛ من أجل اللعب معه لـ 3 مباريات في مرحلة الاستئناف، وهي المتبقية للفريق الساعي للمنافسة على خطف بطاقة الصعود لمصاف الدوري الممتاز.

وفي ختام تصريحه، وجه موسى شكره لمجلس إدارة نادي توبلي على حُسن تعاونها في المفاوضات وإنهاء بالشكل الإيجابي، كما شكر أيضًا نادي الدير للثقة التي أولوها إياه، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن وثقة مجلس الإدارة.