+A
A-

750 مليون دينار قيمة التحويلات المالية عبر “بنفت بي”

كشف مدير العلاقات العامة والاتصالات المؤسسية في شركة “بنفت” عادل الكوهجي لـ “البلاد” عن أن إجمالي قيمة التحويلات المالية التي تمت عبر خدمة “بنفت بي” (BenefitPay) تجاوزت 750 مليون دينار في النصف الأول من العام الجاري 2020، أي منذ بداية العام الجاري ولغاية يونيو الماضي.

وأوضح الكوهجي أن إجمالي المشتركين في خدمة بنفت بلغ 500 ألف مشترك، وقد زاد عددهم خلال شهر فبراير الماضي 150 ألف مشترك وذلك بسبب جائحة فايروس كورونا (covid_19) وكذلك تقديم خدمة سديم لتعبئة الوقود عن طريق تطبيق “بنفت بي”.

ووقعت شركة “بنفت”، في نوفمبر الماضي، اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة نفط البحرين (بابكو)؛ لتوفير حلول دفع إلكترونية عبر تطبيق “بنفت بي” في جميع محطات الوقود، باستخدام هواتفهم النقالة، إضافة إلى التسجيل في بطاقات سديم أو إضافة بطاقات سديم الخاصة بهم إلى التطبيق.

وذكر الكوهجي أن عدد المشتركين في خدمة بطاقة سديم وتعبئتها من خلال “بنفت بي” تجاوز 100 ألف مشترك.

ولفت إلى أن عدد الشركات المشتركة حاليًا مع شركة “بنفت” وخدمة “بنفت بي” تجاوز 3500 شركة، وشهد زيادة بأكثر من 1500 شركة منذ بداية العام الجاري.

وتطرق إلى برنامج مكافآت “بنفت”، وهو عبارة عن أميال فالكون فلاير أو احتساب الأميال مع شركة طيران الخليج، إذ يتم الاشتراك عبر موقع بنفت الإلكتروني، حيث يحصل المشترك على ميلين مقابل إنفاق دينار واحد عبر خدمة الدفع والمشتريات من خلال تطبيق “بنفت بي”.