+A
A-

“الغرفة”: ندوة حول التأقلم مع الوضع الطبيعي الجديد

تنظم غرفة تجارة وصناعة البحرين ممثلة بلجنة التكنولوجيا ندوة افتراضية - عن بُعد - حول “التحول والتأقلم مع الوضع الطبيعي الجديد”، وذلك في الساعة 10:30 من صباح يوم الاثنين الموافق 10 أغسطس 2020 عبر تطبيق “زووم ZOOM”.
وستركز الندوة على عددٍ من الموضوعات منها تفعيل استراتيجية العودة الآمنة للمكاتب في ظل جائحة كورونا، وضمان حماية الموظفين واستمرارية العمل. كما ستتناول عددًا من المحاور المهمة ذات العلاقة منها: وضع الاستراتيجيات، تقنين المصروفات، إدارة المخاطر، إدارة التدفقات المالية، إضافة إلى تعزيز الاستمرارية والمرونة التشغيلية وجاهزية البنية التحتية التكنولوجية.
وفي هذا الصدد، تدعو غرفة البحرين جميع أصحاب الأعمال والمهتمين للمشاركة في هذه الندوة المهمة، التي يأتي تنظيمها؛ بهدف تهيئة أصحاب الأعمال للعودة لممارسة أعمالهم بشكل طبيعي وآمن والاستغلال الأمثل للتكنولوجيا لضمان استمرارية أعمالهم في ظل التحديات الراهنة التي فرضتها جائحة كورونا. وجددت الغرفة دعوتها لأعضائها وجميع المهتمين للتسجيل عبر الرابط التالي (https://bahrainchamber.bh/en/bcci-event-public/71031).
وسوف يقدم الندوة التي ستُعقد -باللغة الإنجليزية- كلًا من الشريك التنفيذي لشركة Gartner جو يوسف مالك، كما سيدير محاور الندوة رئيس لجنة التكنولوجيا لدى الغرفة أسامة البحارنة.