+A
A-

إعلانات الرعاة تزين الملاعب

زينت شركة فينكس للتسويق والإبداع الملاعب التي ستحتضن مواجهات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بوضع الإعلانات الخاصة بالشركات الراعية في الملاعب. وحرصت الشركة المسؤولة على التسويق لمسابقتي كأس جلالة الملك، ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2019 - 2020، على وضع الإعلانات الخاصة بالشركات الراعية في أرجاء الملعب، إذ تزينت الملاعب وأصبحت بحلة مميزة.


وعملت الشركة في الأيام الماضية على تركيب اللوحات الخاصة بالشركات الراعية، إذ تابعت تنفيذ المهمة بجهد كبير وحرصت على تغيير بعض اللوحات التي تضررت بعد توقف الدوري الفترة الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا “كوفيد - 19”.


وتأتي هذه المهمة في ظل الاتفاقية الموقعة بين شركة فينكس للتسويق والإبداع مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، حول تسويق المسابقتين وتكفلها بالإعلانات الخاصة بالملاعب عبر اللوحات في أرجاء الملاعب.
وأعربت الشركة عن بالغ شكرها وتقديرها إلى الاتحاد البحريني لكرة القدم على تعاونها المستمر طوال الفترة الماضية، مشيدة بالتعاون الذي حظت به الشركة من وزارة شؤون الشباب والرياضة عبر فتح الملاعب لتنفيذ مهمتها بنجاح.
وأشارت الشركة إلى أنها تعتز وتفتخر بوجودها كجهة مسؤولة للتسويق للمسابقتين وتركيب الإعلانات، متمنية كل التوفيق والنجاح للجنة المنظمة للمسابقتين بإخراجهما بأفضل صورة تنظيمية.