+A
A-

البحرين وجهت صفعات متتالية للتنظيمات الإرهابية

أشاد رئيس اللجنة النوعية الدائمة لحقوق الإنسان بمجلس النواب النائب عمار البناي بدور وزارة الداخلية البحرينية خلال السنوات الماضية في محاربة الارهاب والتنظيمات الارهابية وإفشال الأجندة الخارجية التي لطالما أرادت الخراب والدمار لمملكة البحرين.
وأكد أن البحرين بحكمة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ومتابعة ولي العهد النائب الأول لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، استطاعت أن توجه الصفعات تلوى الأخرى بوجه التنظيمات الإرهابية الداخلية والخارجية التي لطالما أرادت بمملكة البحرين الخراب والدمار من أجل تنفيذ أجندات خارجية لدول أجنبية حاقدة وراعية للإرهاب.
وأكد البناي أن وزارة الداخلية والجهات المختصة خلال السنوات الماضية وقفت كسد منيع في وجة التنظيمات الإرهابية، من خلال الإجراءات التي اتخذتها في حفظ الأمن والأمان وحماية الحدود لمملكة البحرين. وأشار إلى أن ما تمر به المنطقة اليوم من مجابهة أثار الارهاب التي ساهمت إيران بشكل كبير من خلال أذرعها في المنطقة وعلى رأسهم حزب الله الارهابي، أثر على استقرار بعض المجتمعات العربية وساهم بنشر الفوضى والدمار باسم المقاومة، وهو ما يدفع ثمنه المواطن العربي المنتمي لعروبته والذي لا يريد سوء الأمن والامان والاستقرار لبلاده.
وتوجه البناي بخالص الأسى والتعازي والمواساة إلى الشعب اللبناني الشقيق جراء حادث انفجار مرفأ بيروت، حيث أكد على وقوف الشعب البحريني بجانب شقيقه اللبناني للنهوض من هذة الكارثة التي حلت بهم، وهو ما تمثل بتوجيهات جلالة الملك بإرسال المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة إلى جمهورية لبنان الشقيقة لمساعدتهم في محنتهم والتخفيف من مصابهم الأليم.