+A
A-

نجمة الحربان تكسب “الماروني” برباعية

حقق النجمة فوزا مستحقا وثمينا على حساب الشباب بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء أمس، على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن ختام منافسات الجولة 12 لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

من لقاء النجمة والشباب
وتقدم النجمة بهدف منذ الشوط الأول، قبل أن يعود الشباب ويعادل النتيجة في الشوط الثاني، إلا أن الرهيب النجماوي رد بثلاثة أهداف متتالية محققا فوزا مهما في مشواره بالمسابقة.


وفي مباراة احتضنها استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، تعادل البسيتين مع الرفاع الشرقي بنتيجة (2-2).


النجمة والشباب
جاء الشوط الأول هادئًا في معظم مجرياته، فيما كان النجمة الطرف الأفضل من خلال الاستحواذ الكرة، بالإضافة إلى بعض المحاولات الخجولة على مرمى حارس الشباب حسن عبدالعزيز، والذي شارك أساسيًا بدلاً عن الحارس علي عيسى الغائب بداعي الإصابة.

فرحة نجماوية تكررت 4 مرات
ونجح النجماويون في التقدم بالنتيجة، بعد أن سدد محمد الطيب كرة ثابتة لم ينجح حارس الشباب في الإمساك بها؛ لترتد من بين يديه إلى إبراهيم أحمد حبيب الذي تابع الكرة مباشرة وبقوة في المرمى معلنًا الهدف الأول وصولا للدقيقة (34).


الشوط الثاني
وسدد محمد الطيب كرة اعتلت مرمى الشباب قليلا (50). وسجل الشبابيون هدف التعادل بعدما توغل المدافع الأيمن أحمد فاضل ولعب كرة عرضية قوية تابعها البديل علي حسن سعيد، والذي سجل من أول لمسة له بعد دخوله مباشرة (54). ولم تدم فرحة الشبابيين كثيرا، إذ نجح النجمة في التقدم مرة أخرى، بعدما بذل هشام منصور مجهودا فرديا رائعا من جهة اليسار ولعب كرة عرضية تابعها بنجاح محمد الطيب في الشباك عند الدقيقة (64). وانفرد البديل النجماوي علي منير بحارس الشباب، إلا أنه لم يحسن التصرف مع الكرة مفوتا فرصة زيادة غلة الأهداف (71).


وسجل النجمة الهدف الثالث من كرة قوية سددها علي كامل من خارج منطقة الجزاء سكنت يسار الحارس عند الدقيقة (82). وسجل النجمة الهدف الرابع عبر إيمانويل )90+1).


أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة وليد محمود، وعاونه سيد فيصل علوي وعبدالرحمن الدوسري، والحكم الرابع عبدالعزيز شريدة.

من لقاء البسيتين والرفاع الشرقي
البسيتين والرفاع الشرقي
رغم تقدم الرفاع الشرقي بهدف للاعب عبدالله الهزاع جاء في الدقيقة (30) من مسافة بعيدة مستفيدا من تقدم حارس البسيتين عبدالله الذوادي، إلا أن البسيتين حقق عودة قوية في المباراة وسجل هدفين متتاليين في الشوط الثاني، إذ سدد عبدالله دعيج كرة أولا في الدقيقة (54)، قبل أن يضيف الثاني من كرة رأسية في الدقيقة (63). ونجح الشرقاويون في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة (86) عبر اللاعب محمد الرميحي. أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة عبدالله قاسم، وعاونه ياسر تلفت وصلاح جناحي، والحكم الرابع سيد عدنان محمد.

حارس البسيتين كلف فريقه هدفا في الشوط الأول