+A
A-

البديع يخطف فوزًا ثمينًا من البحرين

خطف البديع فوزا ثمينا على حساب البحرين بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين، أمس، على استاد الأهلي، ضمن افتتاح منافسات الجولة ١٧ لدوري الدرجة الثانية لكرة للقدم.


ورغم تأخر البديع بهدف للاعب البحرين محمد النعار في الدقيقة (٣٣)، إلا أن الخيول الخضراء ردت بهدفين عبر كرة رأسية من صادق جعفر (67) وعزيز في الدقيقة (٩٠). أدار المباراة الحكم عيسى عبدالله، وعاونه محمد جعفر وجاسم حسن، والحكم الرابع حسين البحار. وقلص البديع صاحب المركز الثالث (٣٠ نقطة) الفارق مع البحرين الوصيف إلى نقطة قبل ختام القسم الثاني بجولة وحيدة. وشهدت المباراة طرد لاعب البحرين أبو بكر آدم عند الدقيقة (٨٤).

من لقاء المالكية وقلالي
وفي لقاء احتضنه ملعب مدينة حمد، عزز المالكية صدارته بفوزه على قلالي بهدف دون رد حمل إمضاء اللاعب في الدقيقة (٨٤)، وأدار المباراة الحكم إسماعيل حبيب، وعاونه ياسر تلفت وعلي سعد، والحكم الرابع أسامة إدريس. ووصل رصيد المالكية بهذا الفوز إلى (٤٠) نقطة، فيما أنهى قلالي مبارياته في الدوري وبات قريبا من فقدان فرصة لعب القسم الثالث والمنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز.


وتستكمل منافسات الجولة 17 اليوم (الإثنين)، وذلك بإقامة لقاءين عند 7 مساء.


في المباراة الأولى، يلعب الاتحاد مع الاتفاق على ملعب مدينة حمد، وفي الثانية سترة مع التضامن على استاد الأهلي. المباراة الأولى يدخل فيها الطرفان بقيادة وطنية، إذ يشرف على الاتحاد عبدالصاحب عبدالنبي، والاتفاق مرتضى عبدالوهاب. ويملك الاتحاد ١٣ نقطة والاتفاق ٨ نقاط.


المباراة الثانية، يلعب فيها سترة بقيادة المدرب علاء حبيل أمام التضامن بقيادة المدرب محمد جواد.