+A
A-

رئيس “سترة الحسينية”: ملزمون بتنفيذ التعليمات من الجهات المعنية

أعرب رئيس جمعية سترة الحسينية محمد اضرابوه عن بالغ شكره وتقديره الى صاحب الجلالة عاهل البلاد لتوجيهات جلالته والتي من خلالها أصبحت مملكة البحرين من أوائل الدول في قدرتها على التعامل مع المخاطر ومواجهة التحديات والتصدي لجائحة كورونا بفضل البرامج والخطط الاستباقية لمثل هذه الظروف.


وأثنى اضرابوه على الجهود البارزة للحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من اهتمام في اتخاذ التدابير الاحترازية الهادفة إلى الحد من انتشار فيروس كورونا وتعزيز السلامة العامة لدى جميع المواطنين والمقيمين، مشيدا بالجهود البارزة لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ومتابعته المستمرة للإجراءات المعمول بها بما أسهم في مواجهة هذه الأزمة والسيطرة عليها باذن الله.


وأشار رئيس جمعية سترة الحسينية الى أهمية تطبيق الاشتراطات والاحترازات الوقائية ضد فيروس كورونا من خلال تنفيذ تعليمات وتوجيهات وزارة الصحة واللجان الطبية باعتبارها المرجع الصحي المعتمد في المملكة والحريصة على سلامة أفراد المجتمع.


وقال: “من أجل مجتمع صحي فنحن رجالا ونساء بدورنا ملزمون بتنفيذ التعليمات الصادرة من الجهات المعنية في المملكة، ويجب علينا جميعا أن ندعم هذه الجهود التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن، الى أن نجتاز هذه الجائحة التي باتت تؤرق دول العالم كافة”.


واضاف “كلنا حريصون بالاحتفاء بمناسبة عاشوراء، وأصبح بالإمكان التعويض عن الحضور والمشاركة في هذه المناسبة الدينية من خلال التواصل عن بعدواستخدام الوسائل الالكترونية الحديثة التي أصبحت متاحة لدى الجميع، فلله الحمد الشعب البحريني شعب مثقف وواع وهو قادر على تحمل المسؤولية خاصة في التصدي لمثل هذه الامراض والأوبئة”.


وأكد رئيس جمعية سترة الحسينية أنه في ظل تزايد أعداد الإصابات بالفيروس فنحن مع اتخاذ التدابير الوقائية والصحية بتأكيد عدم اقامة التجمعات حيث ستقوم الجمعية بدورها وفق التعليمات الصادرة من اللجان الطبية، كما ستعمل على التواصل والاحتفاء عن بعد، مؤكدا استعداد الجمعية في دعم جهود اللجان الطبية حتى نقضي جميعا على الوباء، داعيا الله تعالى ان يحفظ شعب مملكة البحرين من كل شر ومكروه.