+A
A-

الدوسري: شراكة استراتيجية مع الأمم المتحدة

اجتمع مساعد وزير الخارجية عبدالله الدوسري، أمس، عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، مع الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدى مملكة البحرين ستيفانو بيتيناتو، بحضور وزير مفوض بإدارة شؤون حقوق الإنسان محمد السويدي، ومسؤول تنسيق التنمية جون فاهي.
وأشاد الدوسري بالدور المهم والملموس لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في كل ما من شأنه تحقيق أهداف التنمية المستدامة الشاملة وبالمبادرات البناءة التي تتناول الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية للسكان، والنهوض بالمرأة البحرينية، والحقوق المدنية، وتعزيز الاستخدام المستدام للطاقة والموارد والإدارة البيئية، والشراكات بين القطاعين العام والخاص. كما بحث سبل تطوير التعاون الثنائي والشراكة الاستراتيجية بين مملكة البحرين ووكالات الأمم المتحدة بما يدعم الجهود التنموية والإنسانية في مملكة البحرين ويحقق الأهداف المنشودة.
من جانبه، أعرب بيتيناتو عن اعتزازه الكبير بما تشهده الشراكة القائمة بين مملكة البحرين ومنظمة الأمم المتحدة ووكالاتها وأجهزتها المختلفة وبرامجها المتخصصة من تطور ونماء مستمرين، مؤكدًا استعداد مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدى مملكة البحرين لتنمية وتطوير علاقات التعاون والتنسيق المشترك والمساهمة في إعداد الخطة الوطنية لحقوق الإنسان.