+A
A-

“المطار” تكرم موظفيها المتقاعدين

كرمت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، اثنين من موظفيها اللذين تقاعدا بعد سنوات طويلة من الخدمة المتفانية، وهما نادر رضا من قسم التطوير والشؤون الفنية، وخليل يعقوب من إدارة عمليات المطار.

وحضر الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح ونخبة من كبار المسؤولين في الشركة. وتماشيًا مع توجيهات الحكومة، التزم جميع الحاضرين بارتداء الكمامات الطبيّة واتبعوا إجراءات التباعد الاجتماعي.
وبهذه المناسبة، قال البنفلاح: “موظفونا هم الركيزة الأساسية لشركتنا ويلعبون دورا رئيسا في نجاحنا وتطورنا. ويسرني أن أتوجه بالشكر الجزيل إلى كل من خليل ونادر على جهودهما الحثيثة طوال سنوات طويلة من الخدمة المخلصة والعمل الجاد، وأتمنى لهما كل التوفيق والسعادة في مساعيهما المستقبلية. ومما لاشك فيه أن وجود موظفين ملتزمين هو شرط أساسي لتحقيق النجاح في أي شركة، وفي شركة مطار البحرين كان الالتزام العامل الأساسي لنجاح برنامجنا الطموح لتحديث مطار البحرين الدولي؛ لذا يجدر بكل من ساهم في هذا المشروع الوطني الضخم أن يشعر بالفخر والاعتزاز لمشاركته في صناعة تاريخ الطيران في البحرين وخلق مستقبل أفضل للمملكة”. وكان يعقوب قد حاز على جائزة فخرية قدمها له حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، خلال الاحتفال بالعيد الوطني للبحرين 2018، وهي جائزة تمنح تكريمًا للمواطنين على خدمتهم المتفانية والمتميزة للوطن وتطوره. وقبل انضمامه للعمل في شركة مطار البحرين، عمل رضا لدى شؤون الطيران المدني بالبحرين لمدة 30 عامًا، وتلقى جائزة تكريمية لجهوده من وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد، رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين.