+A
A-

عيسى بن عبدالله يتوج أبطال “القطان لجمال الخيل”

توج رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، الثلاثي الذهبي لبطولة القطان الأولى لجمال الخيل العربية الأصيلة التي أقيمت عبر الاتصال المرئي للمرة الأولى، حيث شهد التتويج حضور عضو مجلس إدارة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة رئيس لجنة جمال الخيل بالاتحاد خالد أحمد حسن.
 وقدم ياسر القطان، من مربط القطان الذي أشرف على تنظيم البطولة، هدية تذكارية إلى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، وهدية أخرى إلى خالد أحمد حسن، وإلى علي قمبر الذي قدم الرعاية للبطولة.
 وسلم سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة الكؤوس على الفائزين بالمركز الأول في المسابقات الثلاث، حيث حصل على المركز الأول في فئة سنتين الفرس شيخة النوادر للمالك علي قمبر، والمركز الأول في فئة 3 سنوات ريم النوادر للمالك زكريا يحيى، والمركز الأول في فئة الأفراس من 4 سنوات، فما فوق غزال السلطانة للمالك جلال العلي.
وأعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها مربط القطان الذي نظم البطولة للمرة الأولى عن بُعد، مشيرا سموه إلى أن هذه الخطوة تتماشى ورؤية الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الذي يسعى دائما؛ لمواصلة النهوض بمختلف أنواع رياضات الفروسية وسط الدعم الكبير الذي تحظى به هذه الرياضة من  ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.