+A
A-

“غرناطة” تبيع أكبر مخطط في شارع البديع في 3 أيام

طرحت مجموعة غرناطة العقارية 261 قسيمة في منطقة بني جمرة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وصرح مدير التسويق والعلاقات العامة أحمد حبيب أنه تم حجز 34 % من القسائم في اليوم الأول وفي اليوم الثاني وصلت الحجوزات إلى 81 % لينتهي كامل المخطط في اليوم الثالث.

أحمد حبيب
وأوعز حبيب سرعة البيع على الانتشار الواسع الذي تمتلكه المجموعة ضمن قاعدة العملاء الضخمة والتي تضم مستثمرين ومطورين وأفرادا بالإضافة إلى الأساليب التسويقية المتطورة والتي تعتمد بشكل رئيسي على فريق تسويق يحظى بتدريب مهني مستمر ومتواصل. وبالطبع كل ذلك يعود لثقة عملائنا في المشاريع التي نطرحها بالإضافة إلى ما يتميز به المخطط من موقع وخدمات وسعر. حيث يقع المخطط على بعد أمتار من شارع البديع وهو وسط جميع الخدمات.

أما عن السعر فقد تم طرح القسائم بأسعار أقل من الأسعار المعروضة في المنطقة مما يتيح الفرصة لشريحة من المشترين لإعادة البيع السريع. كما أن تقسيم المخطط مثالي جداً وجميع الأراضي ذات واجهات كبيرة وسعة الشوارع 15 مترًا وبه 10 مداخل اثنان منها متصلان بالشارع العام مباشرة.


كما نوه حبيب أيضاً أن المجموعة ستقوم بتطوير وبناء عدد من القسائم لمشترين قد اختاروا مقاولات غرناطة لما تتميز به من استخدام لأفضل التقنيات الحديثة للإنشاء والتي تضمن الجودة والسرعة، وسيتم طرح الفلل بأسعار تنافسية. واختتم حبيب تصريحه بالشكر لجميع العملاء على ثقتهم في غرناطة مشيراً إلى وجود مخططات جديدة أخرى سيتم طرحها قريبا في منطقة الجنبية وسار الجديدة بالإضافة إلى مخططات مازلت قيد الدراسة وبالتأكيد كل ذلك مع ضمان أفضل الأسعار.