+A
A-

اليوم.. اجتماع العمومية وانتخابات نادي المنامة

يعقد مساء اليوم في تمام الرابعة اجتماع الجمعية العمومية بنادي المنامة الرياضي والذي سيشهد أيضا إجراءات انتخابات عضوية مجلس الإدارة للدورة الانتخابية الجديدة 2020-2024.


وكانت وزارة شؤون الشباب والرياضة اعتمدت اليوم الأربعاء موعدا لعقد الاجتماع على أن تقام وفق الاتصال المرئي الافتراضي “أونلاين” عبر برنامج ميكروسوفت تيمز بعد التأكد من بلوغ النصاب القانوني، فيما تجرى عملية الاقتراع والانتخابات لعضوية مجلس الإدارة عن طريق الحضور الشخصي في مقر النادي بالجفير في الفترة من الساعة 6 حتى 10 مساء.


 ويذكر أن منصب رئاسة مجلس الإدارة حسم لصالح السيد زهير كازروني بالتزكية، فيما تقام الانتخابات لانتخاب 11 عضوا من أصل 18 مرشحا معتمدين في القائمة النهائية التي تنطبق عليهم الشروط الخاصة بالترشح وفقا لأحكام المرسوم بقانون (21) لسنة 1989 وتعديلاته واللائحة النموذجية للنظام الأساسي للأندية الصادرة بالقرار رقم (1) لسنة 1990.


 وصرح أمين السر العام بنادي المنامة عبدالله عاشور، بأن مجلس إدارة النادي أنهى كافة الإجراءات الإدارية اللازمة من أجل انعقاد الجمعية العمومية، موضحا بأن جدول الأعمال سيشمل كلمة رئيس مجلس الإدارة وعرض التقريرين الإداري والمالي، وبعد اعتمادها من قبل الجمعية العمومية سيقدم مجلس الإدارة الحالي استقالته، ومن ثم تبدأ عملية الاقتراع وانتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجديد.


 وقال عاشور: “ندعو جميع أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم الحضور والمسددين لاشتراكاتهم السنوية بضرورة التواجد على منصة التواصل الافتراضي (أونلاين) في برنامج ميكروسوفت تيمز والمشاركة من خلال الوصلة التي أرسلت لهم خلال الأيام الماضية من خلال الدعوة الموجهة لهم من قبل الوزارة”، وأضاف: “فور اكتمال النصاب القانوني، سيبدأ الاجتماع حسب جدول الأعمال، أما بخصوص البند الأخير بجدول الأعمال فسيكون بالحضور الشخصي في مقر النادي”.


 وقال عاشور: “ستجرى عملية الانتخابات في مقر النادي وفق الإجراءات الاحترازية ووفق الآلية والإرشادات المعتمدة من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة، وسيكون الاقتراع في مقر النادي من الساعة السادسة حتى العاشرة مساء، وبعدها سيتم فرز الأصوات والإعلان عن الفائزين بعضوية مجلس الإدارة للدورة الانتخابية الجديدة، متمنيا للجميع كل التوفيق والسداد لخدمة نادي المنامة”.


 ويذكر أن المرشحين لعضوية مجلس الإدارة وعددهم 18، وهم كالتالي: أحمد جاسم الجوهري، أمير نجف علي، جواد محمود جواد، حسين عبدالحميد ميرزا، حسين عبدالرضا القصير، حسين عبدالكريم السيد، حسين نادر بردستاني، عبدالعزيز عباس قناطي، عبدالله عبدالحميد عاشور، علي أحمد قمبر، علي حسن لاري، علي عيسى الأنصاري، عيسى مسيح توراني، محمد عبدالله خليفة، محمد مجيد ميرزا، محمد نادر توراني، محمد السيد عبدالمجيد مرحمت، يوسف أحمد زمان.