+A
A-

القائد العام يشيد بالعلاقات الأخوية مع الأردن

استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في القيادة العامة صباح أمس، العميد الركن طيار محمد علي الصمادي الملحق العسكري بسفارة المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في مملكة البحرين، بمناسبة تعيينه، بحضور وزير شؤون الدفاع الفريق الركن عبدالله النعيمي، ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي.


ورحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بالملحق العسكري الأردني الجديد، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في منصبه الجديد.


كما أشاد في اللقاء بعمق العلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، النابعة من الحرص الكبير والدائم للقيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقين على تطويرها في المجالات كافة.

... وينوه بالصداقة المتميزة مع الهند

استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في القيادة العامة صباح أمس،  الملحق العسكري بسفارة جمهورية الهند الصديقة لدى مملكة البحرين العقيد الركنNAUSHAD ALI KHAN بمناسبة تعيينه، بحضور وزير شؤون الدفاع الفريق الركن عبدالله النعيمي، ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب النعيمي.


وفي اللقاء رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بالملحق العسكري الهندي الجديد، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهماته الجديدة الموكلة إليه، مشيداً بعلاقات الصداقة المتميزة التي تربط مملكة البحرين والجمهورية الهندية، كما تم بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.