+A
A-

قائمة المحتوى العربي الجديد والحصري في OSN

 أعلنت OSN عن قائمة مميزة من الأفلام والمسلسلات الحصرية، التي تمنح مشاهديها فرصة الاستمتاع بشهرٍ جديدٍ من الترفيه المتواصل خلال موسم الصيف الحالي.


وسيتم عرض الأفلام الجديدة والحصرية على قناة OSN يا هلا سينما، بالإضافة إلى مجموعةٍ من العروض الأولى للمسلسلات على قناة OSN يا هلا الأولى، وسيكون جميع أفراد الأسرة على موعد مع باقة متنوعة من المحتوى الترفيهي على قنوات OSN وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين.


وتُقدم قناة OSN يا هلا سينما مجموعة من الأفلام المصرية الكوميدية التي تُعرض أيام الجمعة خلال شهر أغسطس، في الساعة 23:00 بتوقيت البحرين. وتفتتح القناة عروضها يوم الجمعة 7 أغسطس، مع فيلم على وضعك من بطولة أحمد سعد، وأيمن قنديل، ونسرين أمين، ولطفي لبيب. وفي الأسبوع الثاني، سيتم عرض فيلم الكهف، من بطولة ماجد المصري، ومحمود عبدالمغني، ومي سليم، يوم الجمعة 14 أغسطس. أمّا يوم الجمعة 21 أغسطس، تعرض القناة فيلم قرمط بيتمرمط، من بطولة أحمد آدم، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، ومي سليم، وانتصار، ووليد فواز. وفي آخر قائمتها للشهر، ستعرض القناة يوم الجمعة 28 أغسطس فيلم خيال مآته، الجديد على شبكة OSN، من بطولة أحمد حلمي، ومنة شلبي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد.


وبالإضافة إلى ذلك، ستتم دبلجة العرض الأول والحصري لمسلسل قصر بيشام إلى اللغة العربية باللهجتين الخليجية والسورية للمرة الأولى على الإطلاق. يُذكر أن العمل من بطولة كُلّ من توم بيتمان، وليزلي نيكول، ولارا دوتا، وترشح لجائزة الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون (بافتا) لأفضل الأعمال التلفزيونية. وجائزة Operators Award للعاملين في مجال الدراما التلفزيونية. وسيُعرض المسلسل التلفزيوني، الذي تدور حكايته حول مجموعة من الأشخاص المقيمين في أحد القصور في مدينة دلهي، ابتداءً من 19 ولغاية 26 أغسطس في الساعة 22:00 بتوقيت البحرين، أسبوعيا من يوم الأحد ولغاية يوم الخميس.


وتنفرد قناة OSN يا هلا الأولى بعرض المسلسل الروسي الدوقة اعتبارا من 9 ولغاية 18 أغسطس في الساعة 22:00 بتوقيت البحرين، أسبوعيا من يوم الأحد ولغاية يوم الخميس. ويتمحور العمل، الفائز بجائزتين مرموقتين والحاصل على ستة ترشيحات، حول قصة حب روسية تسرد حكاية الأميرة البيزنطية صوفيا باليولوج، التي شاءت لها الأقدار أن تكون أول شخصية ذات تأثير كبير في تاريخ الإمبراطورية الروسية.


ومن جانب آخر، تقدم شبكة OSN مفاجأة أخرى لمتابعيها من خلال إطلاق قناة مؤقتة ستعرض، وبشكل متتابع، باقة تضم أكثر من 30 فيلما كلاسيكيا من بطولة سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني. ابتداءً من يوم الخميس 13 أغسطس الساعة 9 صباحا بتوقيت البحرين، ولغاية يوم الجمعة 4 سبتمبر.