+A
A-

“أوريجين” يُكرم الفائزين في “التعليق الصوتي”

استقبل رئيس مجلس إدارة مركز أوريجين للتدريب والرئيس التنفيذي لمجموعة أوريجين - البحرين، الدكتور أحمد البناء الفائزين بمسابقة مركز أوريجين للتدريب للتعليق الصوتي؛ وذلك ليبارك لهم الفوز ويقوم بتكريمهم لقاء فوزهم بالمراكز الأولى ضمن المسابقة الرقمية في التعليق الصوتي والتي تُعد الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي.


وقد سلم الدكتور البناء شهادة تهنئة لطارق شناعة من البحرين، وهو الفائز بالمركز الأول صاحب الصوت رقم 6 ضمن المجموعة الأولى التي حازت على أعلى عدد إعجاب من قبل المتابعين لقناة إنستغرام الخاصة بالمركز.

أما بالنسبة للفائزين ضمن المجموعة الثانية التي تم اختيارها من قِبل اللجنة المنظمة للمسابقة في أوريجين، فقد كرم الدكتور أحمد البناء كلًا من، علي اليوسف من البحرين، الفائز بالمركز الأول صاحب الصوت رقم 6، ومروة العاشور من البحرين، الفائزة بالمركز الثاني صاحبة الصوت رقم 16. أما بالنسبة للفائزة بالمركز الثاني ضمن المجموعة الأولى، هناء الشوفي من لبنان الشقيق صاحبة الصوت 57، فقد تم التواصل معها عن طريق اللجنة المنظمة للمسابقة والتي تقدمت لها ببالغ المواساة عقب الأحداث الأخيرة التي حصلت في لبنان؛ إبان الانفجار الهائل الذي بدأ في مرفأ بيروت وهز أركان العاصمة اللبنانية والدول المجاورة لها.