+A
A-

“الخليجي التجاري” يُفعل “MobileTap&Go” للدفع بالنقال

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين، عن تفعيله لخدمة “Mobile Tap & Go” للدفع عن طريق أجهزة الهاتف النقال التي تعمل بنظام الأندرويد وذلك لحاملي البطاقات الائتمانية أو الخصم المباشر الصادرة من المصرف والمُسجلة بتطبيق “بنفت بي”.

وهذه الخدمة الجديدة تُضاف لسلسلة الخدمات الرقمية المبتكرة التي أطلقها المصرف مؤخرا تعزيزا لدوره الفاعل كمؤسسة مالية حريصة على مُواكبة التطورات العصرية؛ بهدف تقديم حلول مصرفية تُساهم في توفير تجربة سلسلة للعملاء. ومن شأن هذه الخدمة الجديدة أن تُدعم مستوى الحماية لخصوصية بطاقة الصراف الآلي للعملاء وتسهيل عملية الدفع، حيث سيقتصر إجراء المُعاملات على الهاتف الذكي من خلال تمريره على جهاز نقطة البيع دون الحاجة لاستخدام بطاقات الدفع البلاستيكية، وهو ما يعلن عن مرحلة جديدة من الخدمات المصرفية المتطورة والتي جعلت من مملكة البحرين نموذجًا يُحتذى به في هذا المجال. ولاستخدام هذه الخاصية، سيستوجب على العميل تحديث برنامج “بنفت بي” واختيار البطاقات المصرفية الصادرة من المصرف الخليجي التجاري؛ لإجراء عملية الدفع.

وتعليقًا على ذلك، قال مدير الخدمات المصرفية الإلكترونية والبطاقات إبراهيم العوضي “نحن فخورون بإطلاقنا هذه الخدمة بالتعاون مع مصرف البحرين المركزي وشركة “بنفت”، والتي ستُسهم بجعل عملية التسوق أكثر سهولة وأمان، حيث إن استخدام عملية الدفع عن طريق الهاتف النقال ستساهم في الحفاظ على خصوصية البيانات المسجلة على البطاقة وتمنع أي طرف من الوصول إليها، ويأتي ذلك في صلب إستراتيجيتنا لتوفير تجربة مصرفية أكثر مرونة مع رفع مستوى الحماية والأمان المُقدمة للعُملاء. ولذلك فنحن بالمصرف الخليجي التجاري نُشجع جميع العملاء على المبادرة باستخدام هذه الخدمة المبتكرة والاستمتاع بمُستوى جديد من الخدمات المصرفية الرقمية”.

وأضاف العوضي “يواصل المصرف الخليجي التجاري تعاونه مع جميع الجهات ذات العلاقة؛ من أجل تعزيز المركز الرائد لمملكة البحرين في القطاع المصرفي من خلال طرح مُنتجات وخدمات مُبتكرة تتماشى مع خصوصية ومتطلبات عملاء المصرف الكرام، ونشكر مصرف البحرين المركزي وشركة بنفت على هذه الخطوة نحو تطوير عمليات الدفع، والتي حرصنا أن نكون من أوائل المؤسسات المالية التي تقدم هذه الخدمة لعملائها”.

ويعتبر المصرف الخليجي التجاري أحد المصارف الإسلامية المتميزة والذي يسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصا استثمارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية الغراء.