+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يهنئ خالد بن حمد

قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، خالص التهاني إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة فوز المهر “سولدر ليونز” من فريق KHK RACING بالمركز الأول في الشوط المخصص للمهور “سنتين” مسافة 1100 متر، والذي أقيم على مضمار باث.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن الإنجاز يشكل إضافة لمنجزات رياضة الفروسية البحرينية في ظل ما تحظى به من رعاية كريمة من قبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ومتابعة واهتمام ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في وضع برامج الارتقاء برياضة سباقات الخيل.

وأشار إلى أن الفوز يضاف لسلسلة الإنجازات التي حققها فريق KHK RACING؛ وذلك بفضل الاهتمام والدعم الكبيرين الذي يحظى به الفريق من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيرًا إلى أن سموه قاد الفريق لتحقيق مكتسبات عدة أكدت ريادة مملكة البحرين في مختلف المحافل الرياضية.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عن أمنياته بالتوفيق لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في قادم الاستحقاقات، عبر قيادة الفريق لمواصلة مشوار حصد المزيد من الإنجازات.