+A
A-

المنامة يلاقي الأهلي في ختام الجولة 14

تختتم اليوم (السبت) منافسات الجولة 14 لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مباراة وحيدة تجمع المنامة بالأهلي على استاد مدينة خليفة الرياضية عند 7 مساء.

وكانت مباريات الجولة أسفرت عن فوز الحد على الرفاع الشرقي (3-0)، الرفاع على الشباب (3-1)، كما فاز الحالة على البسيتين (2-1) وتعادل المحرق مع النجمة (0-0).

ويعتبر لقاء اليوم بين المنامة والأهلي مهمًا للطرفين نحو تأمين موقعهما في دوري ناصر بن حمد الممتاز، إذ يعد الفوز فيه بمثابة النقاط الست التي سيحصل عليها الفائز، خصوصًا أن هذه النقاط الثلاث ستبعد الفريق عن حسابات مراكز الخطر.

ويملك المنامة 16 نقطة في المركز السادس، والأهلي 14 نقطة في المركز السابع. يشرف على تدريب المنامة المدرب الوطني علي صنقور، الذي تسلم المهمة حديثًا مع استئناف المنافسات خلفًا للمدرب التونسي محمد المكشر، فيما يشرف على الأهلي المدرب التونسي كمال الزواغي الذي تسلم المهمة في منتصف الموسم خلفًا للمدرب الوطني عيسى السعدون.

ويعول صنقور على مجموعة اللاعبين المحليين المتواجدين أمثال الحارس رضا بهرام، محمد عادل، أحمد نبيل، سيد حسين العلوي، محمد عيسى، عيسى موسى وعيسى جهاد.

أما الزواغي فيعتمد هو الآخر على مجموعة من المحليين، هم: الحارس محمود العجيمي، عباس عياد، محمد سهوان، علي صنقور، جاسم الشيخ، عيسى البري وكاظم حميد.

والمباراة لن تكون سهلة على الطرفين، وستكون مقياسًا لمدى الجاهزية التي وصل إليها الفريقان أثناء فترة التوقف التي شهدتها المنافسات، فيما لن تكون نتيجة التعادل مفيدة للطرفين، إذ لا تقبل المباراة القسمة على اثنين في ظل وصول الدوري للأمتار الأخيرة. وكان لقاء الذهاب بين المنامة والأهلي انتهى سلبيًا بلا أهداف.