+A
A-

“ترافكو” تحصل على الأيزو “22000:2005” و“HACCP”

توجت مؤخراً مجموعة ترافكو جهودها في الأداء المتميز بحصولها على شهادة نظام إدارة الجودة الأيزو (ISO 22000:2005)، وشهادة تحليل المخاطر ونقاط الضبط الحرجة (HACCP ) من شركة TUV Middle East العالمية، كواحدة من الشركات البحرينية القليلة في مجال قطاع التجزئة التي تحصل على الشهادات المتميزة، إذ أقرت الجهة المانحة لشهادات الجودة الأيزو (شركة TUV Middle East العالمية ) بالإشادة بأداء مجموعة ترافكوفي تنفيذ متطلبات النظام الجديد لإدارة الجودة بمفهومه الحديث والتزامها بمعايير الأداء العالمية باحترافية عالية إلى جانب تحقيقها معايير الجودة وفق الأسس المعترف بها دولياً.

تعد شهادة نظام إدارة الجودة الأيزو (ISO 22000:2005) المعيار الدولي الذي يحدد المتطلبات الخاصة بنظام إدارة السلامة الغذائية والذي يقوم بتغطية جميع المؤسسات العاملة في سلسلة الغذاء من سلامة الغذاء من المزرعة إلى مائدة المستهلك. كما تعنى شهادة “HACCP” بالإلتزام المستمر بسلامة الأغذية، وتثبت السلامة في السوق، وتعزز ثقة المستهلك في العلامة التجارية.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة ترافكو إبراهيم زينل أننا فخورون بحصولنا على الشهادات المتميزة التي تظهر مدى التزامنا المستمر بتحسين أدائنا وتلبية توقعات عملائنا.

وأضاف زينل أن الإنجاز يأتي انطلاقاً من رؤية مجموعة ترافكو بأن تكون في طليعة الشركات الوطنية على مستوى البحرين بتقديم منتجات صحية عالية الجودة.

كما أشار إلى أن الإنجاز ما كان ليتحقق لولا فضل الله ثم بدعم أعضاء مجلس الإدارة والمساهمين والتزام إدارة المجموعة، والعمل الجاد والمتميز من جميع الإدارات والعاملين فيها، واعتبر زينل الشهادات بمثابة مكافأة لكل العاملين في المجموعة، وأعرب عن أمله في أن يشكل الإنجاز دافعاً جديداً لديهم على مزيد من العطاء والالتزام المستمر بتحسين مستوى الأداء بكفاءة مهنية احترافية عالية.