+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يتابع تنفيذ المشروعات الخدمية

التقى محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة خلال “المجلس الافتراضي” عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد عددا من الأهالي والمواطنين من مختلف مناطق المحافظة، وذلك بحضور نائب المحافظ العميد عيسى ثامر الدوسري، وعددا من الضباط والمسؤولين بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو المحافظ بالحضور، مؤكدا أن المجلس الافتراضي يعتبر أهم منصات التواصل الرقمي؛ لتعزيز أواصر الروابط المجتمعية بين المحافظة والأهالي، حيث يعتبر هذا النهج ترسيخا للتوجيهات السديدة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ودعم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ورؤية ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأكد سموه أن المحافظة الجنوبية تحرص على متابعة كافة الخدمات التنموية والخدمية والحيوية المقدمة للمواطنين والمقيمين والارتقاء بجودتها لتلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم؛ وذلك للنهوض بالخدمات والتسهيلات من خلال المجلس الأسبوعي والذي يتم من خلاله إبراز التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وتفعيل الشراكة المجتمعية، ومتابعة احتياجات الأهالي بما يدعم التقدم وتحقيق التنمية المستدامة في جميع المناطق التابعة للمحافظة.

وتابع سموه سير مراحل تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية في مختلف مناطق المحافظة الجنوبية، والتي تلبي احتياجات الأهالي كمشروعات البنية التحتية وإعادة رصف بعض الطرق بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية.

وأشاد سمو محافظ الجنوبية بجهود رجال الأمن وتعاونهم مع المحافظة الجنوبية في التصدي لجائحة كورونا (كوفيد 19) عبر مشاركتهم الفاعلة في تبني سلسلة من المبادرات والبرامج الهادفة، والتي تسهم في رفع مستوى الوعي واتخاذ الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة وتعزيزها أمنيا ووقائيا.

من جهتهم، أشاد الأهالي والحضور في الاجتماع بالدور البارز الذي يضطلع به محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، مثمنين جهود سموه الرامية في تعزيز التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات؛ من أجل تلبية احتياجاتهم ومتابعة تطلعاتهم لتحقيق الصورة التنموية والحضارية التي تشهدها المحافظة على المستوى الأمني والاجتماعي والتنموي.