+A
A-

السيد: مساندة الأشقاء في لبنان تؤكد تميز العلاقات

استقبل الأمين العام للمؤسسة الملكية لأعمال الإنسانية مصطفى السيد ورئيس الجمارك القائم بأعمال رئيس منظمة الجمارك العالمية نائب رئيس منظمة الجمارك الممثل الإقليمي لمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأدنى والأوسط الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة، سفير الجمهورية اللبنانية لدى مملكة البحرين ميلاد نمور.

ونقل السيد تحيات وتقدير ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للشعب اللبناني الشقيق وتمنيات سموه لجمهورية لبنان الشقيقة بدوام الأمن والأمان والمحبة والسلام.

كما أكد أن التوجيهات الملكية السامية من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالوقوف مع الأشقاء في لبنان، تأتي تأكيدا للعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة، ومساندة للأشقاء اللبنانيين لمساعدتهم في محنتهم والتخفيف من الكارثة الإنسانية الكبيرة التي يمرون بها جراء الانفجار الكبير بيروت، مثمنا التعاون الكريم الذي حظيت به المؤسسة لتنفيذ هذه التوجيهات من الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ومؤازرة ولي العهد النائب الأول لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأعرب الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة عن تقدير منظمة الجمارك العالمية لجلالة الملك على توجيهاته الحكيمة بتقديم العون والمساعدة للأشقاء اللبنانيين وحرص جلالته على الوقوف مع جمهورية لبنان في ظل هذه الظروف الأليمة التي تمر بها.

كما قدم إستراتيجية منظمة الجمارك العالمية في دعم الأشقاء في لبنان؛ لإعادة تمكين الجمارك اللبنانية من مزاولة عملها بشكله الطبيعي، والذي يضمن دعم الاقتصاد في لبنان.

من جانبه، أشاد ميلاد نمور بتوجيهات جلالة الملك بتقديم العون للبنان لمساعدته على مواجهة تداعيات هذه الكارثة المؤلمة، مثمنا ما يقوم به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عبر المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية من دور إنساني كبير في دعم الشعب اللبناني. كما تم بحث أهم احتياجات الأشقاء في لبنان في الفترة الحالية؛ للمساهمة في إعادة إعمار وتيسير العمل في الجمارك اللبنانية وتقديم الدعم الفني لهم والاحتياجات الطارئة.