+A
A-

“ديار المحرق” تبدأ بتسليم فلل “البارح” للملّاك

أعلنت “ديار المحرق” عن بدء تسليم أول دفعة من فلل مشروع “البارح” وفقًا للجدول الزمني المحدد، يوم الأحد 6 سبتمبر 2020. وأقيمت مراسم تسليم مفاتيح الفلل لمالكيها بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة عبدالحكيم الخياط، وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، والضيوف الكرام، ومديري المشروع. وتستعد “ديار المحرق” لتجهيز وتسليم الفلل المتبقية بالمشروع تدريجيًا في الأسابيع المقبلة.

يتمتع مشروع “البارح” بموقع متميز في الجهة الغربية لمدينة “ديار المحرق”، ويحتضن 4 أنواع من الفلل، بنموذجين على البحر ونموذجين داخليين “دارين” و ”سهيل” القريبة من البحر، وتتراوح مساحات الأراضي ما بين 480 و950 مترًا مربع تقريبًا.

وقال عبدالحكيم الخياط “مسرورون جدًا ببدء تسليم فلل (البارح)، التي تمكنّا من إنجازها وفقًا للموعد المتفق عليه. وتستعرض هذه المناسبة حرصنا المتواصل على الإيفاء بجميع التزاماتنا مع الملّاك وتوفير تجربة سكنية فريدة لهم”.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للشركة” أحمد العمادي “تشكل هذه الخطوة إنجازًا مهما نحمد الله تعالى عليه، وهو يحقق أهدافنا الساعية لاستكمال المشروعات في الفترة الزمنية المحددة، وتمكين الملّاك من الانتقال للسكن في منازلهم في مدينة ديار المحرق، ومن هذا المنطلق، نتطلع قدمًا لتجهيز جميع فلل البارح وتسليمها لمالكيها خلال الأسابيع المقبلة”.