+A
A-

البرازيلي سيرجيو مدربا لطائرة الأهلي

تعاقد الأهلي رسميا مع المدرب البرازيلي “سيرجيو” لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم المقبل 2020 - 2021.

وجرت مراسم توقيع العقد رسميا يوم السبت 12 سبتمبر 2020 بمقر النادي بحضور أمين سر النادي ورئيس جهاز اللعبة علاء الحلواجي ومدير الفريق الأول عيسى حسن.

ويأتي اختيار المدرب سيرجيو بعد فسخ التعاقد معه بالتراضي من قبل الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، الذي تعاقد معه بشهر يناير 2020 لقيادة المنتخب الأول قبل أن يتم فك الارتباط نظرا لعدم وجود أي بطولات في العام الجاري 2020؛ بسبب تفشي وباء كورونا (كوفيد 19) والذي ساهم في تأجيل عدد من البطولات العربية والخليجية.

ويأتي التعاقد مع سيرجيو بهدف الاستفادة من خبرته الدولية خلفا للمدرب الوطني رضا علي الذي قاد طائرة النسور الموسم الماضي قبل أن ينتقل للعمل مع نادي القادسية الكويتي، وتعتبر هذه المرة هي الأولى التي يستعين فيها النادي الأهلي بمدرب أجنبي لقيادة الفريق بعد أن اعتمد خلال الفترة الماضية على المدربين المحليين والعرب.

ومن المؤمل أن يبدأ سيرجيو عمله مع الفريق ابتداء من هذا الأسبوع بعد أن استأنف الفريق حصصه التدريبية بقيادة مساعد المدرب أيمن المنصالي، ويتطلع المدرب لتحقيق نتائج إيجابية في بطولتي الدوري وكأس سمو ولي العهد المحليتين، إضافة إلى بطولة الأندية العربية التي ستقام على أرض المملكة بصفته المستضيف.