+A
A-

اتحاد كرة القدم: تأييد مطلق لحكمة جلالة الملك

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومنتسبي كرة القدم البحرينية كافة، تأييده المطلق لحكمة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والتي قادت إلى اتخاذ الخطوة التاريخية المتمثلة في إعلان إقامة العلاقات بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل. وقال الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إن الخطوة التاريخية تأتي لتحقيق السلام في منطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن البحرين داعية باستمرار للسلام والتسامح والتعايش.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم وقوف الاتحاد خلف القيادة الحكيمة لجلالة الملك ورؤية جلالته الثاقبة، منوها بقيادة جلالته لمملكة البحرين في مرحلة تاريخية تتعاظم فيها التحديات على المستويات الإقليمية والدولية. ولفت إلى أن خطوة مملكة البحرين تأتي ضمن إطار تكثيف الجهود للوصول إلى حلٍ عادل، واعتبار السلام خيارًا استراتيجيًا لإنهاء النزاع الفلسطيني الإسرائيلي بشكل عادل وشامل، وبما يضمن حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، توافقًا مع حرص عاهل البلاد على عدالة القضية الفلسيطينة والتمسك بالحق الفلسطيني؛ كونه نهجًا أصيلاً سجلته مملكة البحرين.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن السياسة الرصينة لمملكة البحرين بقيادة جلالة الملك تجسد الحرص على مصلحة أمن المنطقة واستقرارها وازدهارها، كما تأتي في سياق النهج البحريني الأصيل والتاريخ العريق في تعزيز الانفتاح والتعايش مع الجميع، علاوة على التماسك المجتمعي فيها بين مختلف الأعراق و الديانات.

وذكر أن الخطوة التاريخية تبعث على الأمل للأجيال المقبلة في مستقبل أكثر إشراقًا وازدهارًا لمملكة البحرين تحت ظل راية صاحب الجلالة الملك.