+A
A-

الرفاع يلاقي المحرق في قمة منتظرة

يترقب الوسط الرياضي البحريني مباراة القمة بالجولة 16 لدوري ناصر بن حمد الممتاز، التي ستجمع الرفاع بالمحرق عند 6.30 من مساء اليوم (الإثنين) على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وتعتبر المباراة الأبرز على مستوى الجولة، علاوة على كونها مؤثرة في سلم الترتيب، إذ إن المحرق متصدر برصيد 34 نقطة، أما الرفاع فيملك 31 نقطة في المركز الثالث، وستحدد النتيجة بشكل كبير ملامح البطل، خصوصًا أن الحد (الوصيف) سيلاقي في ذات التوقيت فريق الحالة ويملك هو الآخر فرصة الحصول على الصدارة.

وكان لقاء الذهاب بين الرفاع والمحرق انتهى بالتعادل الإيجابي بواقع (1-1)، لكن لقاء اليوم سيكون مختلفًا تمامًا، إذ إن الفريقين لديهما رغبة كبيرة في الحصول على النقاط الثلاث وتعزيز مشوارهما، فالمحرق لتأكيد جدارته وأحقيته بالصدارة، أما الرفاع للاقتراب أكثر من المركز الأول واستمرار نتائجه الإيجابية التي حققها مع استئناف الدوري. ويقود الرفاع المدرب الوطني علي عاشور فيما يقود المحرق المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا.

وتشترك قمتا الفريقين هذا الموسم في أنهما ستقامان من دون حضور جماهيري، إذ إن مباراة الذهاب أقيمت بعيدًا عن الجمهور أيضًا وكذلك الحال بالنسبة للقاء اليوم؛ نظرًا للظروف الراهنة.

وفي لقاءين آخرين يقامان عند 6.30 مساء اليوم، يلعب الحد صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة مع الحالة صاحب المركز التاسع (قبل الأخير) برصيد 10 نقاط على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، وعلى استاد الأهلي يلعب الشباب صاحب المركز الثامن برصيد 11 نقطة مع المنامة صاحب المركز السادس برصيد 20 نقطة.