+A
A-

“بلدي المحرق” يجتمع حضوريا ويعتمد تشكيلة لجانه

أقر مجلس بلدي المحرق تشكيلة لجانه للدور الثالث من الفصل التشريعي الخامس خلال اجتماعه الأول والذي عقد حضوريا، بعد أن ختم اجتماعاته الأخيرة خلال الدور السابق عن طريق الفضاء الإلكتروني، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد. وحل العضو عبدالعزيز الكعبي رئيسا للجنة الفنية بعضوية كل من البلدي صالح بوهزاع ووحيد المناعي، فيما استمر البلدي فاضل العود برئاسته للجنة الخدمات والمرافق العامة بعضوية نائب الرئيس البلدي حسن الدوي ووحيد المناعي، كما استمر البلدي باسم المجدمي رئيسا للجنة المالية والقانونية بعضوية كل من البلدي حسن الدوي وأحمد المقهوي. واستعرض المجلس خلال الاجتماع مشروع الجهاز التنفيذي لاستثمار موقع كراج البلدية من خلال إقامة مجمع مفتوح تتوسطه منطقة ترفيهية (ستريك مول) يستوعب نحو 38 محلا تجاريا ومكونا من دور أرضي وميزانين.

وأشار ممثل الجهاز التنفيذي إلى أن المجمع سيوفر نحو 100 موقف للسيارات داخل المجمع وخارجه، مما سيمكن الأهالي من الاستفادة مما سيوفره المجمع من مواقف للسيارات. وبين مدير عام بلدية المحرق إبراهيم الجودر أن التوجه الحالي لدى البلدية في استثمار أملاكها يتمثل في العمل على تحصيل كافة التراخيص اللازمة للمشاريع، وتقديم المشروع للمستثمر بحيث يكون جاهزا للتنفيذ، وهو ما يشجع المستثمرين على استلام المشروع وإنجازه. ولفت إلى أن جميع الرسوم المتعلقة بالتراخيص سيتحملها المسثمر بشكل كامل.

وقرر المجلس الموافقة على المشروع على أن يتم التنسيق مع العضو البلدي الممثل للدائرة حسن الدوي بشأن آلية إدارة مواقف السيارات.