+A
A-

“فورسيزونز” يجدد أسلوب صالة اللياقة البدنية

يُعتبر فندق فورسيزونز خليج البحرين المنتجع الفاخر الأمثل على جزيرة خاصة سواءً للعمل أو لقضاء إجازة على رمال الشاطئ، أو كجزء من روتين اللياقة اليومي للأعضاء في النادي الصحي. ندعو ضيوف الفندق و أعضاء النادي الصحي للمحافظة على نشاطهم مع مجموعة كاملة من المرافق الترفيهية. حيث تم افتتاح أحدث صالة رياضية، وتضم أجهزة متطورة وشاملة بالتعاون مع المستشار العالمي هارلي باسترناك.

بصفته مستشارا وخبير اللياقة البدنية للمشاهير بدأت مسيرته المهنية بشهادة ماجستير في علم وظائف الأعضاء ودراسات التغذية من جامعة تورونتو. ثم عمل مستشاراً لوزارة الدفاع الوطني في كندا قبل أن تخطفه الأضواء في لوس انجلوس. يمكن للضيوف والأعضاء الأعزاء الآن الاستفادة من تجربة هارلي الفريدة في اللياقة البدنية، التي تم ضبطها للتكيف مع مختلف الاحتياجات.

لصالة الرياضية الجديدة في فندق فورسيزونز خليج البحرين هي أول تعاون لهارلي مع فنادق ومنتجعات فورسيزونز في الشرق الأوسط، بتصميم مميز وانتقال سهل من محطة لأخرى ومعدات حديثة من HOIST Fitness. مع منطقة خاصة مخصصة للتدريب الشخصي، وأجهزة متكاملة لجميع أنواع التمارين الرياضية. بالنسبة لهارلي، فإن جهاز التدريب المفضل هو MotionCage حيث إنه مثالي للمجموعات الصغيرة - فهو عبارة عن محطات متعددة بدءًا من حامل القرفضاء ومحطة القفز إلى الحبال وحقيبة اللكم.