+A
A-

الجولة 16 لدوري ناصر بن حمد في مرصد “^ سبورت”

شهدت الجولة 16 من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم التي اختتمت منافساتها مساء الاثنين، الكثير من المفاجآت والتقلبات في مراكز فرق المقدمة والمؤخرة.

وتمكّن الرفاع من مواصلة عروضه القوية وأطاح بفريق المحرق (1/‏2) ليعتلي الصدارة، فيما انتفض الشباب على نظيره المنامة وتغلب عليه (1/‏3) ليحافظ على آمال البقاء، والأهلي دخل في دوامة الخطر بخسارته أمام البسيتين الذي أعاد الأمل ليبقى بين الكبار (0/‏1).

أما النجمة، فقد واصل نتائجه الإيجابية وتقدّم كثيرًا من أصحاب المقدمة بفوزه على الرفاع الشرقي الذي مازال يبحث عن نفسه قبل وبعد مدربه الجديد (0/‏1)، فيما تأجل لقاء الحد والحالة حتى إشعار آخر بعدما كان اللقاء على وشك الانطلاق.

وعلى إثر ذلك، أصبح ترتيب الفرق كالآتي: الرفاع (34 نقطة)، المحرق (34 نقطة) الحد (32 نقطة)، النجمة (28 نقطة)، الرفاع الشرقي (21 نقطة)، المنامة (20 نقطة)، الأهلي (14 نقطة)، الشباب (14 نقطة)، البسيتين (13 نقطة) وأخيرًا الحالة (10 نقاط).

ومن المفترض بدأ الجولة 17 قبل الأخيرة يوم الخميس الموافق 24 سبتمبر المقبل بمباريات الأهلي والرفاع الشرقي، الشباب والبسيتين، الرفاع والنجمة، الحد والمنامة، الحالة والمحرق.