+A
A-

جلالة الملك يتلقى مزيدا من التهاني

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مزيدا من برقيات التهنئة من الوزراء وكبار المسؤولين وأعضاء مجلسي الشورى والنواب، أعربوا فيها عن أطيب التهاني إلى صاحب الجلالة بمناسبة إعلان تأسيس إقامة العلاقات الدبلوماسية مع دولة إسرائيل.

وأكدوا أن هذه المبادرة التاريخية الحكيمة تجسد النهج الحكيم لجلالة الملك في الانفتاح والتعايش على الجميع والتواصل البناء والتعاون المثمر بين مختلف الدول والشعوب، كما تعكس جهود جلالته البارزة وحرصه المشهود على إنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي وإقامة السلام العادل والشامل في المنطقة لتنعم دولها وشعوبها بالسلام والأمن والاستقرار والازدهار والرخاء، سائلين الله جل وعلا أن يحفظ جلالته ويمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقه ويسدد على طريق الخير خطاه.

وتلقى جلالة عاهل البلاد برقية تهنئة من محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، رفع فيها باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة الجنوبية أصدق التهاني بالخطوة التاريخية بإعلان تأسيس العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل، والتي تعكس حكمة جلالة الملك في سبيل تحقيق مستقبل أكثر أمانًا واستقرارًا لجميع شعوب المنطقة.

كما تلقى جلالته برقية تهنئة مماثلة من وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، أكد فيها التأييد المطلق للخطوة التاريخية الشجاعة، والتي تؤكد نهج جلالة الملك الراسخ وتوجهات جلالته الحكيمة في دعم جهود إرساء دعائم الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة وبما يحقق المصالح العليا لمملكة البحرين على مختلف الأصعدة.

وتلقى جلالة الملك برقية تهنئة من رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، أكد فيها الوقوف صفًا واحدًا خلف قيادة جلالته الحكيمة، وأشاد بالخطوة الحكيمة والشجاعة لصاحب الجلالة، والتي تؤكد نهج جلالته الراسخ والقائم على الحوار والتسامح والتعايش السلمي وتحقيق السلام العادل والشامل والذي يخدم الثوابت العربية والإسلامية القائمة على دعم الحقوق المشروعة للأشقاء الفلسطينيين.

كذلك تلقى جلالة العاهل برقية تهنئة من وزير شؤون الكهرباء والماء وائل بن ناصر المبارك، هنأ فيها جلالته بالمبادرة التاريخية التي اتخذتها المملكة للتوصل إلى إعلان سلام مع إسرائيل، مؤكدا أنها تعكس الجهود الكبيرة لجلالة الملك التي تدعم السلام في الشرق الأوسط وتحقق الأمن والاستقرار في المنطقة، وتؤكد نهج جلالته السامي في التعايش والحوار وإشاعة السلام العادل في سبيل تحقيق مستقبل آمن لدول المنطقة وشعوبها.

وتلقى صاحب الجلالة برقية تهنئة من محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، هنأ فيها جلالته بمناسبة إعلان تأييد السلام مع إسرائيل والتي جاءت لتجسد دور جلالة الملك في دعم مسيرة السلام العادل والشامل في الشرق الأوسط، وتعكس حرص جلالته على نشر ثقافة التسامح والمحبة بين شعوب العالم.

كما تلقى جلالته برقية تهنئة من وكيل وزارة الخارجية عضو المجلس الأعلى للمرأة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، أشادت فيها بالمبادرة التاريخية الحكيمة التي اتخذتها مملكة البحرين بقيادة جلالة الملك، والتي عززت من مكانة مملكة البحرين إقليميًا ودوليًا، وجعلتها في مصاف الدول المتحضرة والمتقدمة التي تؤمن بالسلام كخيار يقوم على تحقيق الاستقرار والرفاه لشعوب المنطقة.

وتلقى جلالته برقية تهنئة من رئيس مجلس إدارة “جي اف اتش كابيتال” الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة، أكد فيها التأييد التام لهذه الخطوة الشجاعة لتحقيق الأمن والاستقرار والازدهار في المنطقة، مشيد بالجهود الكبيرة لجلالة الملك، التي هي محل الإعجاب والاحترام والتقدير من الجميع، والتي جعلت من البحرين أرضًا للتعايش ومهدًا للسلام بين شعوب العالم.

كما تلقى جلالته برقية تهنئة من نائب محافظ الجنوبية العميد عيسى ثامر الدوسري، أعرب فيها عن الولاء التام والتأييد المطلق لقيادة جلالة الملك، وهنأ جلالته بهذه الخطوة التاريخية التي تعكس حرص جلالته على دعم جهود تحقيق السلام العادل في المنطقة.

وتلقى جلالته برقية تهنئة من عضو مجلس الشورى هالة رمزي فايز، هنأت فيها صاحب الجلالة بهذه المبادرة التاريخية في سبيل تحقيق مستقبل أكثر أمانًا واستقرارًا لجميع شعوب المنطقة، والمساهمة في دعم القضية الفلسطينية.

وتلقى صاحب الجلالة الملك برقية تهنئة من عضو مجلس النواب خالد بن صالح بوعنق، أكد فيها الوقوف خلف قيادة جلالته الحكيمة والتأييد التام للخطوة التي اتخذتها مملكة البحرين، التي تؤكد نهج جلالته في الانفتاح والتعايش على الجميع والتواصل البناء والتعاون المثمر بين مختلف الدول والشعوب وتعكس كذلك جهود جلالته البارزة وحرصه المشهود على إنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي وإحلال السلام والاستقرار في المنطقة.

وتلقى جلالته برقية تهنئة من مدير مكتب النائب خالد صالح بوعنق علي آل خرفوش، أشاد فيها بالخطوة الشجاعة التي تعكس النهج الحكيم لجلالة الملك وحرصه على دعم مساعي السلام وتحقيق الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

كما تلقى جلالة الملك برقية تهنئة من على أحمد محمد آل خرفوش (نيابة عن عموم عائلة آل خرفوش)، جددوا فيها الولاء والوفاء والإخلاص لجلالته وقيادته الحكيمة والتأييد المطلق لنهج جلالته القائم على الحوار والتسامح والرغبة الصادقة لإحلال الأمن وإرساء السلام في المنطقة.