+A
A-

منى حلاق تحصد 100 ألف دولار من “لبشارة”

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين “بيتك”، عن فوز منى عماد حلاق، وهي الفائزة الثامنة في الحملة الجديدة للعام 2020 من حساب التوفير الاستثماري “لبشارة”، وذلك عن شهر أغسطس الماضي، حيث تم إجراء السحب على الجائزة البالغة قيمتها 100 ألف دولار “عن بعد”.

وبذلك تصبح منى حلاق ثامن رابحة في الحملة الترويجية للعام الحالي يتم اختيارها من خلال السحب عن بعد بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وذلك كجزء من الجهود المبذولة للمساعدة في احتواء تفشي فيروس كورونا (كوفيد 19)، وبهذا السحب الثامن يكون البنك قد سلم ثمانية فائزين من حساب “لبشارة” 800 ألف دولار منذ بداية العام 2020.

وقال مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في “بيتك”، خالد المعرفي “نتقدم بالتهنئة لمنى لفوزها بهذه الجائزة الكبرى. كما نتمنى لكافة المدخرين معنا الفوز بالجوائز القيمة الجديدة في السحوبات القادمة”.

وعبّرت  منى حلاق “بداية أتقدّم بالشكر والامتنان الخالص إلى بيت التمويل الكويتي – البحرين على منح عملائه فرصة الفوز بهذه الجوائز الرائعة، وسأستمر بالاستثمار لأزيد من فرصتي لربح الجوائز الأخرى المُقدمة. أود أن أشجع الجميع على انتهاز الفرصة للفوز بإحدى الجوائز القيّمة عبر فتح حساب “لبشارة”.