+A
A-

تكريم الفائزين بمسابقة ملتقى نجوم الرياضة البحرينية

بحضور رئيس وأعضاء ملتقى نجوم الرياضة البحرينية، أقيم يوم أمس في مجلس جمعة بن هلال حفل تكريم الفائزين في مسابقة أفضل مشارك في البرنامج الحواري “النقاش” لشهر أغسطس 2020، الذي يشرف عليه ملتقى نجوم الرياضة البحرينية، ويعد من الملتقيات الرياضية الهادفة لتطوير المنظومة الرياضية بالمملكة.

وبدأ حفل التكريم بكلمة رئيس الملتقى محمد العليوي رحب فيها بالحضور، وأكد على مواصلة الجهود من أجل خدمة الرياضة والرياضيين بالمملكة.

وأعرب السادة الفائزون بالمسابقة عن سعادتهم بهذه المبادرة الرياضية، إذ أكد نبيل طه على حرص القائمين على هذا الملتقى البحريني الثقافي من خلال جمع هذا الكم الهائل من القامات والشخصيات الرياضية، متمنيًا أن تكون الحوارات القادمة في مستوى المحاور السابقة.

من جانبه، أعرب الإعلامي والكاتب الصحافي محمد لوري عن سعادته بوجوده في هذا التجمع الرياضي الذي بلا شك يسلك نهجا حضاريا إيجابيا ويهدف عبره لإرسال رسائل إيجابية للقائمين على الرياضة بالمملكة تحتوي على نقد وفائدة لجميع الرياضيين.

واختتم كلمة المشاركين طارق العطوان، الذي أكد على حرص الملتقى في تناول ومعالجة القضايا الرياضية التي تهمنا كرياضيين من خلال هذا العمل الجبار، وأضاف أن رؤية الملتقى تسعى لخدمة الرياضيين في شتى المجالات، ونحن كرياضيين سعداء أن ندعم الملتقى من أجل الارتقاء بالرياضة البحرينية.

بعدها تم توزيع الجوائز على الفائزين الثلاثة، إذ حصل نبيل طه على المركز الأول والإعلامي محمد لوري على المركز الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب طارق العطوان.

وفي نفس السياق، تم تكريم الفائزين في مسابقة “توقع واربح” للمباراة النهائية في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي ومسابقة أبطال أوروبا.