+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بفوز “السارية”

أشاد ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بحصول الفرس السارية على المركز الأول في سباق جريت يارموث البريطاني.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن حصول الفرس “السارية” على المركز الأول يؤكد المكانة المتميزة لرياضة الفروسية البحرينية في المشاركات الخارجية بعد أن ضربت أروع الأمثلة في المشاركات السابقة وحققت العديد من النجاحات المتكررة حتى باتت المشاركات البحرينية لها طابعها الخاص ودائما ما تؤكد جدارتها بالمراكز الأولى.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “حرصنا على المشاركة في السباق للوقوف على مستوى الجياد، حيث إننا وضعنا أهدافنا من وراء هذه المشاركة، وتمكنا من تحقيق الإنجاز باسم مملكة البحرين الغالية ليكون اسمها مسجلا في سجلات الأبطال وهو ما نسعى إليه دائما في المشاركات الخارجية”.

وبيَّن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن النتيجة المتميزة التي جاءت عن طريق “السارية” في السباق تبعث على التفاؤل بتحقيق المزيد من الإنجازات في السباقات المقبلة ومواصلة تحقيق المراكز الأولى ورفع اسم البحرين عاليا في السباقات العالمية.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود البارزة التي بذلها الفارس ويليام بويك والمدرب كريسفور. وجاء تسمية الفرس “السارية”؛ نظرا للنجاح الكبير الذي حققه البرنامج الرمضاني “السارية” على قناة البحرين والذي أقيم خلال شهر رمضان المبارك السابق.