+A
A-

“أسري” توقع اتفاقية تمثيل مع “AMS”

وقعت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) اتفاقية تمثيل مع شركة (AMS) السنغافورية للتسويق الحصري لمنتجات أسري وخدماتها ومرافقها إلى سوق السفن والملاحة في سنغافورة وهونج كونج.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من خطة الإدارة الجديدة لإعادة التنظيم الاستراتيجي لشبكة وكلاء أسري العالميين إبان إعلان الهيئة الوطنية للنفط والغاز في العام الماضي عن تملك الشركة القابضة للنفط والغاز أسهم حكومة البحرين في الشركة. وقال المدير العام للشؤون التجارية وتطوير الأعمال في شركة أسري، أحمد الجنيد “نحن نعمل على ترقية شبكة وكلائنا لنؤكد لعملائنا العالمين في أسواقنا الرئيسية على المكانة الرائدة لشركة أسري من بين أحواض الإصلاح الأخرى في المنطقة على مر السنين مرورا بوقتنا الحاضر ومنه إلى المستقبل”. وأضاف “لقد كانت سنغافورة على الدوام ومازالت داعمًا قويًا لأعمال شركة أسري ونحن متفائلون بأن الشراكة مع شركة (AMS) ستشهد استمرار هذا الدعم وازدهاره في السنوات المقبلة”.

من جانبه، قال العضو المنتدب لشركة (AMS)، كليتون يو “نحن سعداء جدًا أن تتاح لنا فرصة العمل مع شركة عريقة وذات سمعة عالية في الخليج العربي كشركة أسري “. وأضاف “تعتبر شركة أسري من الشركات الرائدة عالميًا في مجال إصلاح وصيانة السفن والأصول البحرية ونحن نتطلع إلى علاقة قوية وتعاون مستمر بين شركتنا (AMS) وشركة أسري في القريب العاجل”.

ومن المؤمل أن يؤدي إبرام هذه الاتفاقية الحصرية إلى وصول شركة أسري إلى أسواق جديده في آسيا وتعزيز مكانة الشركة في أسواقها الحالية في الشرق الأقصى.