+A
A-

هيفاء حسين ترد على انتقادات فارق العمر مع زوجها

نشرت النجمة البحرينية هيفاء حسين أحدث صورة لها عبر حسابها على انستغرام استعرضت فيها إطلالتها في أحد البرامج حيث تألقت بعباءة طويلة سوداء واسعة، وعلقت بالقول: “شرايكم بلقاء البارحة في برنامج وطني؟ برنامج وطني.. لبسي الأنيق من كوشية”، ليرد عليها أحد المتابعين: “أيش ينفع الجمال وأنتِ متزوجة واحد قد أبوك..”.

تعليق هذا المتابع استفز النجمة البحرينية هيفاء حسين التي ردت عليه ولقتنه درسا قاسيا من خلال تأكيدها على أن الحب والارتباط بشريك حياة لا يقاس بمرحلة عمرية أو بالشكل الجميل، إنما بمدى الاهتمام وتحمل المسؤولية الزوجية وبالأفعال.

وقالت في ردها: “متزوجة واحد مخليني ملكة.. يحترمني ويقدر مشاعري ويحسسني بكياني كزوجة وامرأة في حياته.. متزوجة واحد محسسني بسعادة ما لها مثيل.. متزوجة رجل بمعنى الكلمة.. متحمل للمسؤولية وما عمري حسيت نفسي وحيدة وما عندي رجل يكون سند لي .. هذا هو الرجل الحقيقي مو بالعمر ولا بالشكل انما بالفعل..”.

ولاقى رد هيفاء حسين تفاعلا واسعا من قبل الجمهور الذين أثنوا على طريقة ردها وتفكيرها معتبرين، وتناقلته العديد من حسابات السوشيال ميديا.

وتتعرض دائما هيفاء حسين للتنمر على فارق السن بينها وبين زوجها الذي يكبرها بنحو 16 عاما، فتتجاهل بعض هذه التعليقات، وترد أحيانا عليهم بشكل حاسم.

هيفاء حسين واجهت ايضا قبل أسابيع ماضية حملة تنمر من قبل عدد من رواد السوشيال ميديا على وزنها الزائد وملامحها من دون مكياج بعد نشرها لإطلالة لها مع زوجها وتوأمها “سلطان وجواهر” عقب إنجابها، أثناء جولة لهم في أحد مراكز التسوق بعدما أطلت بإطلالة عفوية من دون مكياج مرتدية الملابس الكاجوال. وأعادت هيفاء حينها نشر تدوينات بعض المتنمرين وواجهتهم بأنها لن تهمل رعاية أطفالها لتنشغل بعمليات التجميل، حيث كتبت إحداهن: “تصوّر نفسها بدون نقطة مكياج ومو كاشخة صاير جسمها كبير وحالها حالة والله ثقة”، فردت عليها هيفاء حسين قائلة :”شي راجع لي أخي.. شنو المشكلة أني أصور على طبيعتي؟ ولو كان جسمي كبير وحالتي حالة وين المشكلة في الموضوع” في إشارة منها الى أنها متصالحة مع نفسها.