+A
A-

“بيتك”يعلن أول فائزين في “أول سنة من عندنا”

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين “بيتك”، عن فوز كلٍ من حسين علي محمد وجبير سالم مطر، أول فائزين في الحملة الترويجية الأولى من نوعها “أول سنة من عندنا”، التي تستهدف زبائن البنك المدرجين ضمن برنامج مزايا للسكن الاجتماعي المقدم من وزارة الإسكان، بالتعاون مع بيت التمويل الكويتي – البحرين. وسيقوم البنك بموجب ذلك بدفع أقساط السنة الأولى لمنزل أحلام الفائزين نيابة عنهما.

وقام البنك بإجراء السحب لشهري يوليو وأغسطس لمكافأة الفائزين، من ضمن 3 سحوبات بالحملة للفوز بالجائزة الكبرى.

وتشمل الحملة كافة العملاء المؤهلين الذي قاموا بحجز منازلهم وإتمام معاملاتهم التمويلية أثناء الفترة من بداية شهر يوليو حتى نهاية شهر سبتمبر عن طريق بيت التمويل الكويتي - البحرين.

وقال مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في “بيتك” خالد المعرفي “نحن سعداء للغاية بمنح الفائزين معنا الفرصة لتحقيق أحلامهم في امتلاك بيت العمر من خلال هذه الحملة الترويجية التي تستهدف كافة العملاء المدرجين ضمن برنامج مزايا للسكن الاجتماعي. وتعد الجائزة تأكيدًا على التزامنا بتقديم قيمة مضافة للعملاء الكرام وخلق فرص من أجل مكافأتهم على اختيارهم خدماتنا لتلبية احتياجاتهم التمويلية”.

وأضاف المعرفي “إننا أطلقنا هذه الحملة الجديدة كليًا لمكافأة عملاء مزايا الذين سيقومون بشراء منزل أحلامهم، وسيتسنى للفائزين توفير أقساط سنة كاملة يتكفل بدفعها البنك نيابة عنهم. لقد وضعنا نصب أعيننا راحة العملاء في المقام الأول، التي كانت ولا تزال هدفًا رئيسًا يسعى البنك إلى تحقيقه”.