+A
A-

“BFC” تفتتح فرعها بشارع الشيخ حمد

حققت شركة البحرين المالية “بي.اف.سي”، الرائدة والأقدم في تخصص مجال تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية في المملكة، إنجازًَا مهمًَا مع افتتاح فرعها في شارع الشيخ حمد.

ويعزز الفرع الجديد في المنامة مكانة “بي.اف.سي” باعتبارها الشركة ذات أوسع شبكة فروع في البحرين في مجالها. وافتتح الفرع رسميا المدير العام – التجزئة ديباك نير، يوم الأحد 20 سبتمبر في الساعة ٨ صباحا بحضور أعضاء آخرين من الإدارة العليا في “بي.اف.سي”.

ويقع الفرع في المنامة بالقرب من مخبز الدسمة ومقابل نستو سوبرماركت، كما ستكون مواعيد العمل ابتداء من الساعة ٨ صباحا حتى ١٠ مساءً طوال أيام الأسبوع.

ويقدم الفرع مجموعة متنوعة من الخدمات لتحويل الأموال عالميا بطرق سريعة وموثوقة، بما في ذلك “EzRemit” و “MoneyGram”، إضافة إلى أكثر من 40 عملة عالمية للشراء أو البيع بأسعار الصرف الرائدة في السوق.

وبمناسبة الاحتفال بافتتاح الفرع، أهدت “بي.اف.سي” هدايا لكل عميل أجرى معاملات في اليوم الأول من الافتتاح، وتعليقًا على افتتاح “بي.اف.سي” لفرعها الجديد، قال ديباك نير: إن الهدف الأساس من فتح الفرع الجديد هو ضمان الراحة لجميع عملائنا الذين هم في تزايد دائمًَا، واستمرارًا لاستراتيجية “بي.اف.سي” لتعزيز العلاقات مع عملائها .