+A
A-

محمد حسين يدعم فريق الأهلي للقدم

شارك لاعب منتخبنا والنادي الأهلي لكرة القدم السابق محمد حسين، في تدريبات فريق الفريق الأول بالقلعة الصفراء مساء الثلاثاء.

وتواجد الخبرة محمد حسين قبل بدء تدريبات الفريق الأول بالنادي الأهلي، وتحدث مع اللاعبين حول أهمية المرحلة المقبلة وحثهم بالاجتهاد والعطاء لكي يتحقق هدف البقاء ضمن مصاف الدوري الممتاز.

وتعتبر خطوة محمد حسين في هذه الفترة، نوعًا من الدعم النفسي والمعنوي للاعبي الفريق، كونه من اللاعبين أصحاب الخبرة والشأن الفني الكبير على الصعيد المحلي والخارجي سابقًا، ووقوفه ودعمه لفريقه “الأم” في هذه الفترة العصيبة سيكون لها مردودًا إيجابيًا على اللاعبين خصوصًا، الذين يحتاجون لمثل هذه المبادرات من قِبل كبار اللعبة.

وعلى صعيد الفريق الأول بالنادي الأهلي، فقد لعب مباراته الودية الأولى بقيادة مدربيه الوطنيين محمد عبدالغني وحسين الشكر يوم الاثنين الماضي أمام مدينة عيسى وتغلب عليه، وسيخوض لقاءً آخر مطلع الاسبوع المقبل أمام الرفاع.

وتأتي هذه الاستعدادات لاستئناف الجولتين الأخيرتين لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز أمام الرفاع الشرقي والشباب. ويحتاج الفريق لتحسين نتائجه في هاتين المباراتين لكي يبقي نفسه في دوري الكبار مع وجود منافسة قوية من قِبل فريقي الشباب والبسيتين بالإضافة للحالة الذي يمتلك 3 مباريات أخرى. ويحتل فريق الأهلي المركز السابع برصيد 14 نقطة بفارق 4 نقاط عن متذيل الترتيب الحالة.