+A
A-

“صلة الخليج” راعيا فضيا لـ“البحرين الافتراضية”

شاركت “صلة الخليج” كراعٍ فضي لمؤتمر “البحرين الافتراضية 2020” الذي أقيم مؤخرا بتنظيم من شركة وورك سمارت لإدارة الفعاليات وجمعية البحرين لشركات التكنولوجيا “بِتِك”.

واغتنمت “صلة الخليج” مشاركتها في هذا الحدث البارز في عرض تجربتها الرائدة في مجال إدارة خدمة المتعاملين وإدارة مراكز الاتصال باعتبارها شريكاً تقنياً واستشارياً لأكثر من 26 مؤسسة حكومية وخاصة نشطة في قطاعات الخدمات.

وقدمت الشركة عرضاً لخطتها المستقبلية التي تركز على تقديم أفضل الحلول التقنية المتطورة في مجال تجارب المتعاملين بجودة عالية استناداً إلى حلول وأنظمة الروبوتات، إضافةً إلى الاستفادة من تقنيات الذكاء ‏الاصطناعي لتحسين مستويات الجودة ورضا العملاء بصورة مستدامة في جميع خدماتها للقطاعين الحكومي والخاص، محلياً وإقليمياً.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة “صلة الخليج” فراس أحمد، أن رعاية “صلة الخليج” للمؤتمر تؤكد على اهتمام الشركة بدعم ومواكبة التغيرات المتسارعة في عالم الأعمال خاصةً في ظل الظروف الراهنة، كما تعكس حرصها على العمل بروح “فريق البحرين” لتقديم خدمات متطورة وفق أحدث التقنيات والأنظمة، فضلاً عن دفع عجلةِ التنمية المستدامة وتحقيق أهداف برنامج عمل الحكومة 2019-2022”.