+A
A-

جلالة الملك يتلقى مزيدا من التهاني من العائلة المالكة وأعضاء الشورى والنواب

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقيات تهنئة من عدد من أفراد العائلة الكريمة، وعدد من أعضاء مجلسي الشورى والنواب؛ بمناسبة التوقيع على إعلان تأييد السلام بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل.

وأعرب الجميع في برقياتهم عن خالص التهاني إلى جلالة الملك، مؤكدين تأييدهم التام والمطلق لهذه الخطوة التاريخية الشجاعة والحكيمة التي تجسد النهج الحكيم لصاحب الجلالة في الانفتاح والتعايش على الجميع والتواصل البناء والتعاون المثمر بين مختلف الدول والشعوب، كما تعكس جهود جلالته البارزة وحرصه المشهود على إنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي وإقامة السلام العادل والشامل والدائم في منطقة الشرق الأوسط لتنعم دولها وشعوبها بالسلام والأمن والأمان والاستقرار، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالته ويرعاه ويمتعه بموفور الصحة والعافية وطول العمر وأن يوفقه ويسدد على طريق الخير خطاه.

فقد تلقى جلالته برقية تهنئة من سمو الشيخ سلمان بن أحمد بن محمد آل خليفة، هنأ فيها جلالة الملك بهذه الخطوة المباركة، التي تجسد رؤى جلالته الحكيمة في ازدهار ونماء مملكة البحرين، مشيد بجهود جلالة الملك الكبيرة وحرصه المتواصل لتعزيز وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار بالمنطقة، مؤكدًا وقوفه صفًا واحدًا خلف قيادة جلالته.

كما تلقى صاحب الجلالة برقية تهنئة من سمو الشيخة نورة بنت أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة، أشادت فيها بهذه الخطوة التاريخية التي اتخذها جلالته، التي سوف تسهم بلا شك في تحقيق مستقبل أكثر أمانًا واستقرارا وازدهارًا لجميع شعوب المنطقة، مؤكدةً تأييدها وولاءها المطلق ووقفها صفًا واحدًا خلف قيادة جلالته الحكيمة.

كذلك تلقى صاحب الجلالة برقية تهنئة من سمو الشيخة مريم بنت أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة، رفعت فيها خالص التهاني إلى جلالة الملك؛ بمناسبة التوقيع على إعلان تأييد السلام مع إسرائيل، مؤكدةً أن خيار السلام الذي اتخذه جلالته حفظه الله جاء تجسيدًا لرؤية جلالته الثاقبة ونهجه الحكيم، منوهة بجهود جلالته في دعم القضية الفلسطينية، التي هي محل تقدير واعتزاز الشعوب العربية.

وتلقى جلالته برقية تهنئة من السيد خليفة بن أحمد الظهراني بمناسبة التوقيع على التوقيع على إعلان تأييد السلام مع دولة إسرائيل، مشيدًا بهذه الخطوة التاريخية، التي تؤكد نهج جلالته الراسخ في بث روح التسامح والتعايش السلمي بين شعوب المنطقة، كما أكد تأييده وولائه المطلق للقيادة الحكيمة لجلالته.

كما تلقى جلالة الملك برقية تهنئة من عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني عضو لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى نانسي خضوري، رفعت فيها خالص التهاني والتبريكات بمناسبة التوقيع على إعلان تأييد السلام مع دولة إسرائيل، مشيدة بهذه الخطوة التاريخية التي اتخذتها مملكة البحرين بقيادة جلالته، التي من شأنها تحقيق السلام الشامل والعادل في سبيل تحقيق مستقبل آمن لشعوب المنطقة.

كذلك تلقى صاحب الجلالة برقية تهنئة من رئيس لجنة الخدمات بمجلس الشورى جهاد الفاضل، أعربت فيها عن خالص تهانيها بمناسبة التوقيع على إعلان تأييد السلام مع دولة إسرائيل، وأشادت فيها بهذه الخطوة الجريئة وبجهود جلالته الكبيرة نحو ترسيخ وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة، ورسم صورة مشرفة لمملكة البحرين بقيادة جلالته.

وتلقى صاحب الجلالة برقية تهنئة من عضو مجلس النواب باسم المالكي، رفع فيها أصدق التهاني والولاء إلى صاحب الجلالة، مؤكدًا أن هذه الخطوة التاريخية ستسهم في تحقيق السلام الشامل والعادل الذي يضمن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق.

كما تلقى جلالة الملك برقية تهنئة من عضو مجلس الشورى سبيكة الفضالة، هنأت فيها صاحب الجلالة على الخطوة التي اتخذتها مملكة البحرين بقيادة جلالته، والمتمثلة بالتوقيع على إعلان تأييد السلام بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل، مشيدة بهذا الإنجاز التاريخي الذي يمثل نهج جلالته في التعايش السلمي بين شعوب المنطقة، مؤكدة وقوفها وتأييدها المطلق لجلالته التي تدعم مسيرة عملية السلام في الشرق الأوسط.

وتلقى جلالته برقية تهنئة من النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى جميلة سلمان، أشادت فيها بهذه الخطوة التاريخية التي ستسهم في تعزيز الاستقرار بالمنطقة، مؤكدة أن هذه الخطوة التي اتخذها جلالته سوف تفضي إلى سلام شامل يضمن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، سائلة المولى القدير أن يحفظ جلالته وأن يسدد على طريق الخير خطاه.

كذلك تلقى صاحب الجلالة الملك برقية تهنئة من رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشورى أحمد الحداد، رفع فيها خالص التهاني والمشاعر الصادقة والولاء على هذه الخطوة التاريخية التي تؤكد نهج جلالته الراسخ في سبيل تحقيق الأمن والسلام العادل والشامل.

كما تلقى جلالته برقية تهنئة من عضو مجلس النواب عبدالله الذوادي، أعرب فيها عن تأييده المطلق والتام على هذه الخطوة الحكيمة التي اتخذتها مملكة البحرين بقيادة جلالته، مؤكدا أنها تمثل تجسيدًا لحكمة ورؤية جلالته السديدة في تحقيق التعايش السلمي والاستقرار بين شعوب المنطقة.

وتلقى جلالة الملك برقية تهنئة من علي بن محمد بن فطيس الهاجري ونيابة عن قبيلة بني هاجر في مملكة البحرين، أشاد فيها بهذه الخطوة الشجاعة بالتوقيع على إعلان تأييد السلام بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل؛ من أجل تحقيق السلام العادل بحل الدولتين وإقامة دولة فلسطين المستقلة، مؤكدًا وقوفهم جميعًا صفًا واحدًا خلف قيادة جلالته.