+A
A-

إشادة واسعة بمبادرة بتلكو لإعفاء 500 شركة من فواتير البرودباند

تلقت شركة بتلكو إشادة واسعة من مجتمع الأعمال على ضوء مبادرتها لدعم 500 شركة صغيرة ومتوسطة الحجم من زبائنها في قطاع الأعمال لتخطي التحديات غير المسبوقة في ظل الانتشار العالمي لجائحة كورونا (كوفيد - 19)، وذلك بتسديد فواتير برودباند الإنترنت الثابت الخاصة بهذه المؤسسات لمدة 3 أشهر.

وأثناء الإعلان عن هذه المبادرة، وضّحت الشركة أن الهدف من تسديد فواتير برودباند الانترنت الثابت هو مساندة زبائنها من المؤسسات العاملة بالقطاعات المتضررة، للتخفيف عن أعبائها المالية ومنحها فترة كافية للتكيّف مع التحديات الجديدة الناتجة من انتشار الفيروس المستجد. وأوضحت الشركة أن تحديد الشركات تمّ عن طريق اختيارهم من قاعدة البيانات بمعايير محددة وثابتة. وتم بعد ذلك التواصل مع هذه المؤسسات لإعلامها بإيداع مبالغ الفواتير المتعلقة بخدمة برودباند الإنترنت الثابت في حساباتهم.

وبهذه المناسبة، صرح الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، مدير عام التواصل المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية لدى شركة بتلكو قائلًا “إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد نجاح ختام مبادرتنا المتمثلة بإعفاء 500 شركة صغيرة ومتوسطة في قطاع الأعمال من تسديد فواتير برودباند الإنترنت الثابت التابعة لها لمدة 3 أشهر. وتعكس هذه المبادرة اهتمام شركة بتلكو بدعم الزبائن من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة لمواجهة تحديات الظروف الراهنة”.

وأضاف الشيخ بدر بن راشد آل خليفة بقوله “إن للردود الإيجابية التي تلقيناها عن أثر هذه المبادرة مكان فخر واعتزاز وتحثنا على الاستمرار في برامجنا للمسؤولية الاجتماعية، وكذلك نتمنى التوفيق لهذه المؤسسات التي لها دور الاقتصاد المحلي ومجتمع الاعمال في البحرين”.

واختتم قائلًا “نحن في شركة بتلكو نعتز بكوننا عضوًا فعّالا في فريق البحرين ونفتخر بتأدية دورنا الوطني في المساهمة في الجهود الجبارة التي تقوم بها حكومة مملكة البحرين في ظل القيادة الرشيدة”.